أخبار عاجلة

مسؤولون إسرائيليون عقب استهداف صفد : “تل أبيب” استسلمت لحزب الله

بعد الضربة الصاروخية لمقر قيادة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة صفد قال دافيدوفيتش رئيس المجلس الإقليمي  “ماتي أشير”في الجليل الاعلى ورئيس منتدى خط المواجهة، ، إنّ “حزب الله يبصق على إسرائيل، ونحن نظن أنّ المطر يهطل”، وذلك عقب إطلاق صواريخ من لبنان في اتجاه أهداف عسكرية إسرائيلية شمالي فلسطين المحتلة.

وفي تصريحات إذاعية، أضاف دافيدوفيتش: “نحن نعيش في مملكة نصر الله، نحن نعيش في مملكة حزب الله، الذي يحدد الوتيرة في الشمال”.

كما دعا دافيدوفيتش حكومة الاحتلال الإسرائيلي، ورئيسها بنيامين نتنياهو، إلى الاستيقاظ، مؤكّداً أنّه “ليس هناك شمال من دون أمن”.

بدوره، علّق رئيس حزب “إسرائيل بيتنا”، أفيغدور ليبرمان، على إطلاق الصواريخ على صفد، قائلاً إنّ “الخط الأحمر تحوّل إلى علم أبيض، إذ إنّ كابينت الحرب استسلم لحزب الله”.

أمّا رئيس أركان قيادة المنطقة الشمالية سابقاً، اللواء احتياط أشير بن لولو، فقال: “لم يكن وضعنا سيئاً إلى هذه الدرجة في الشمال”، إذ “يتضح أنّ التوصية الأسطورية: غادر، لا تفعل أي شيء، دعوا الصواريخ تصدأ، لم تعمل هذه المرة”.

وتأتي هذه التصريحات الإسرائيلية بعد إطلاق 10 صواريخ على الأقل من لبنان، في اتجاه أهداف عسكرية إسرائيلية في شمال فلسطين المحتلة، نتج منها مقتل جندية إسرائيلية ووقوع نحو 7 إصابات بعضها خطر.

 

عن anwartv2

شاهد أيضاً

عملية الوعد الصادق وآفاق المواجهة

كشفت عملية الوعد الصادق أن الرد الإيراني غير المسبوق على الجريمة الصهيونية في قصف القنصلية …