أخبار عاجلة

قيادي في تحالف الفتح يحذر من تحرك البارجات العسكرية الاميركية في مياه الخليج

حذر القيادي في تحالف الفتح، عائد الهلالي، اليوم السبت، من خطوة تحريك البارجات العسكرية الامريكية الى مياه الخليج في الأيام الماضية، فيما اكد ان هنالك مخططا خفيا تحاول واشنطن تنفيذه بالتزامن مع الارتال والتحركات العسكرية في عدد من محافظات العراق.

وقال الهلالي : إن “احد نقاط سياسة أمريكا الجديدة هي السعي لعقد اتفاقيات تسليح جهات امنية عراقية ، لاضعاف دور قوات الحشد الشعبي”، مشيرا الى ان “هنالك قلق امريكي من ارتفاع قدرات الحشد وخاصة بعد هزيمة عناصر داعش الإرهابي”.

وتابع، ان “الخطوات العسكرية التي مضت بها واشنطن توحي الى امرين مهمين الأول: هو محاول كسب حرب الطاقة مع دول الشرق، فضلا عن سعيها الى استعراض قدرتها او ارسال رسالة بانها لازالت مسيطرة على دول منطقة الشرق الأوسط”، محذرا من “خطوة تحريك البارجات العسكرية الامريكية الى مياه الخليج في الأيام الماضية”.

واردف: ان “الولايات المتحدة الأمريكية فشلت في جميع حروبها العسكرية منذ حرب كوريا ولغاية الان ونستبعد خوض حرب جديدة مع دول المنطقة”، مضيفا ان “هنالك مخطط خفي تحاول واشنطن تنفيذ بالتزامن مع الارتال والتحركات العسكرية في عدد من محافظات العراق”.

عن duaa

شاهد أيضاً

السوداني يدعو المجتمع الدولي الى ايقاف الحرب الصهيونية على غزة

دعا رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، السبت، المجتمع الدوليّ ومؤسساته القيام بدوره لإيقاف هذه …