أخبار عاجلة

“جنين عصية على الصهاينة”.. المقاومة توقع خسائر جديدة في صفوف الاحتلال

أعلنت كتائب القسّام في جنين أنّ “مجاهديها أوقعوا قوةً صهيونيةً في كمين محكم، في حارة الدمج بالمخيم”، مؤكدةً وقوع إصابات في صفوف “جيش” الاحتلال، ومنع تقدّم قواته للمخيم.

وأكّدت الكتائب أنّ “جنين ستبقى عصيّة على كل صهيوني يفكّر في دخولها”.

ذكرت الكتائب في بيان حول العدوان الإسرائيلي المتواصل على مخيم جنين، أنّ المجاهدين “لا يزالون يخوضون المواجهة الشاملة مع جيش الاحتلال المتوغل في مخيم جنين، ضمن تكتيكات وترتيبات ميدانية تحقّق الخسائر الأكبر في صفوف العدو، وتردّه خائباً خاسراً”.

وأكدت كتائب القسّام أنّ “أهلنا في جنين ومخيمها هم الحصن والحاضنة المتينة للمقاومة، ولن يرهبهم التخويف والتهديد الذي تمارسه آلة العدو الإعلامية، وسيبقون متمسكين بدورهم الوطني المقاوم”.

وقالت في بيانها: “نزفُّ البُشرى لشعبنا، بأنّ كمائن المقاومين اصطادت جنود الاحتلال وآلياته بشكل دقيق ومباشر في أزقة المخيم مساء أمس وصباح اليوم”.

من جهتها، أعلنت كتيبة جنين، التابعة لسرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أنّ “الوحدة الخاصة أجهزت على قوة صهيونية راجلة على محور الدمج، بصليات مركّزة من الرصاص وحقّقت فيهم إصابات مباشرة”.

وعاد مجاهدو الكتيبة إلى قواعدهم بسلام، كما “أفشلوا محاولة إنقاذ لقوة راجلة وقعت في كمين على محور الدمج، ووواصلوا استهداف العدو بصليات من الرصاص”.

عن duaa

شاهد أيضاً

بعد إجبارها لواء “ناحال” على الانسحاب من غزة.. كيف تتعامل المقاومة مع المرحلة ميدانياً؟

أكّد الخبير في شؤون المقاومة الفلسطينية، هاني الدالي، أنّ الاحتلال الإسرائيلي والولايات المتحدة الأميركية لن …