أخبار عاجلة

صدمة في جيش الإحتلال.. 28 جندياً انتحروا منذ بداية العدوان على غزة

كشفت صحيفة هآرتس العبرية: “إن 28 جنديًا إسرائيليًا أقدموا على الانتحار منذ بداية الحرب على غزة”.
وذكرت الصحيفة في تقرير لها عن ظاهرة الانتحار في صفوف جنود وضباط جيش الاحتلال “في عام 2024 شهد انتحار 21 جنديًا، وهو الرقم الأعلى منذ عام “2015.
ووفق تقارير “منظمات الصحة النفسية الناشطة خارج إطار الجيش أفادت بارتفاع توجهات المجندين للانتحار ممن هم في عمر (18-20) وزادت خلال الحرب بنسبة 172%”.

عن duaa

شاهد أيضاً

غزة : شهداء وجرحى في اعتداءات الاحتلال على المدينة ووسط القطاع

في ظل استمرار جرائم الاحتلال في قصف المدنيين في غزة,ارتقى شهيدان وأصيب آخرون من جراء …