أخبار عاجلة

الاحتلال يواصل عدوانه على طوباس ومخيم الفارعة: إصابتان واعتقالات وتخريب واسع للبنى التحتية

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها على مدينة طوباس، ومخيم الفارعة جنوبا.
واعلن الهلال الأحمر، بإصابة مواطنين بشظايا الرصاص الحي في طوباس، جرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت 5 شباب فلسطينيين، بعد مداهمة منازل ذويهم في طوباس.
وأضاف، أن الاحتلال داهم وفتش عددا من منازل الأسرى المحررين في المدينة والمخيم، وسط تدمير واسع للممتلكات والبنية التحتية.

عن duaa

شاهد أيضاً

غزة : شهداء وجرحى في اعتداءات الاحتلال على المدينة ووسط القطاع

في ظل استمرار جرائم الاحتلال في قصف المدنيين في غزة,ارتقى شهيدان وأصيب آخرون من جراء …