أخبار عاجلة

الزبيدي: بلاسخارت ضربت كل الأعراف الدولية عرض الحائط .

أكد عضو مركز القمة للدراسات الاستراتيجية سعد الزبيدي، اليوم الثلاثاء، ان بلاسخارت ضربت كل الأعراف الدولية عرض الحائط منذ تعيينها في العراق وتعدت حدود حقوقها وواجباتها وتدخلت فيما لا يعنيها.

وقال الزبيدي ، ان “الولايات المتحدة الأمريكية وباقي قوى الاستكبار الامبريالية والصهيونية دأبت أن تنتج منظمات تستخدمها من أجل التدخل في شؤون بلدان العالم الثالث والدول النامية من أجل تنفيذ مخططاتها وفرض إرادتها فما الأمم المتحدة وباقي المنظمات إلا واجهات وأدوات لدوائر المخابرات الأمريكية والبريطانية والكيان الصهيوني”.

وأضاف ان “بلاسخارت هي إحدى هذه الادوات فقد ضربت كل الأعراف الدولية عرض الحائط منذ تعيينها في العراق وتعدت حدود حقوقها وواجباتها وتدخلت فيما لا يعنيها فتارة تمارس دورا غير منوطا بها وتارة تكن سببا في تأزيم الوضع في العراق خاصة خلال ثورة تشرين التي استخدمتها مخابرات دول لجر العراق إلى ما يحمد عقباه وربما كانت حلقة وصل ما بين كثير ممن ركبوا موجة التظاهرات من صائدي فرص لتحقيق مآرب مشبوهة”.

وتابع ان “الوقائع اثبتت ان كثيرا من قادة التظاهرات ما هم إما قتلة مأجورين أو ممن يتقنون فن تسلق الاكتاف للوصل لمبتغاهم وهنا يطرح السؤال ما السر في السماح لبلاسخارت وغيرها من السفراء والدبلوماسيين أن يمارسوا دورا خارج نطاق صلاحياتهم؟!.

عن duaa

شاهد أيضاً

كتائب حزب الله تثير اسئلة وملاحظات على مخرجات نتائج التحقيق الاولي بحادثة مسيرة الكاظمي”

طرح المسؤول الأمني للمقاومة الإسلامية كتائب حزب الله أبو علي العسكري، الثلاثاء، جملة تساؤلات بشأن …