أخبار عاجلة

المعتصمون امام الخضراء يطالبون المفوضية باعادة الاصوات الى أصحابها والتحرر من تاثيرات بلاسخارت .

كل الذي حدث من تزوير في انتخابات العاشر من تشرين الحالي  ، ومصادرة حقوق الناس وسرقة أصواتهم ، حصل بعلم وإشراف وبتوجيه وتخطيط وتدبير وخبث من ممثلة الأمم المتحدة جينين بلاسخارت ومن ساعدها من خلف الحدود وهذا ما يقوله المعتصمون والمحتجون والمتظاهرون . 

وباتت الكرة في ملعب  مفوضية الانتخابات التي عليها معالجة جميع المشاكل والخلل الفاضح الذي حصل في يبر الانتخابات وصولا الى التزوير باختراق سيرفرات الانتخابات من قبل الامارات والكيان الإسرائيلي . ان التدليس والمماطلة بات لايزيدان الامر الا تعقيدا  وهذا امر مرفوض أيضا  لانه لا يصب في مصلحة العراق ومن شانه اثارة مزيد من الاستفزاز  للشارع العراقي وخصوصاً الجماهير المنتفضة على التزوير منذ سبعة أيام في مختلف محافظات العراق. 

الموقف يتصاعد وصمت المفوضية يعمق الأزمة ، يفترض بالمفوضية التي يسيمها المعتصمون بالمستغلة وليست المستقلة  يفترض بها أن تحرر نفسها من التاثيرات الداخلية والخارجية وتكون صاحبة قرار وطني وتجعل مصلحة المواطن والبلد فوق كل شي وتنصف الجميع . 

أن المعتصمين امام الخضراء والمتظاهرين في المحافظات باتوا يسمون بلاسخارت المبعوثة الأممية بالشيطانة  التي تعمل لاضفاء الشرعية على التلاعب ولاتزوير في الانتخابات وذلك من خلال منعها إعادة الفرز والعد يدوياً خوفاً من انكشاف الفضيحة ، هذه الشيطانة المخابراتية لم تكلف نفسها بالجلوس مع القوى السياسية المتضررة من التزوير والسرقة، وتستمع لهم ، وتقنعهم لانها  شريك في مشروع التامر الأمريكي البريطاني  في ما حصل من كارثة انتخابية. 

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا.. هل ستنتفض المفوضية وتصفع بلاسخارت وتعيد الحقوق إلى أهلها ننتظر ذلك بترقب !؟ 

عن duaa

شاهد أيضاً

لجنة الامن النيابية : جدولة خروج القوات الامريكية ستكون ضمن اولويات زيارة السوداني للبيت الابيض

اكد عضو لجنة الامن النيابية النائب ياسر اسكندر، اليوم الخميس، ان جدولة خروج القوات الامريكية …