أخبار عاجلة

اللجنة التنظيمية للتظاهرات والاعتصامات تمهل المفوضية 72 ساعةلارجاع الاصوات المسروقة وتحذر .. ولات حين مندم.

منحت اللجنة التنظيمية للتظاهرات والاعتصامات الرافضة لنتائج الانتخابات في بغداد والمحافظات المفوضية العليا للانتخابات ٬ اثنتين وسبعين ساعة لارجاع الاصوات المسروقة في تحذير هو الاول من نوعه منذ اندلاع التظاهرات والاحتجاجات قبل عشرة ايام احتجاجا على تزوير الانتخابات وسرقة اصوات المرشحين والتحالفات .

وقالت لجنة التظاهرات في بيانها : اننا تحذر اذا لم تعيد المفوضية الأصوات المسروقة لاصحابها من المرشحين فان المحتجين والمعتصمين سيتخذون الاجراءات التي يرونها مناسبة لإسترجاع الحق المنهوب ومحاكمة الفاسد السارق المتورط بهذه المؤامرة الكبرى وبالأساليب التي تناسب الوضع ولات حين مندم.

كما طالب بيان اللجنة التنظيمية للتظاهرات الامم المتحدة بسحب واستبدال رئيسة بعثتها في العراق جينين بلاسخارت لدورها المشبوه في التلاعب بنتائج الانتخابات وتدخلها السافر بالشأن الداخلي العراقي.

وفيما يلي نص البيان–بسم الله الرحمن الرحيم

” يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ”.صدق الله العظيم.

الى شعبنا العراقي الصابر الأبي ….اليكم أيها المتظاهرين والمعتصمين المطالبين بالعدل والإنصاف ، حيا الله ثباتكم وأيمانكم وصمودكم وانتم تصدحون بصوت المطالبة باستعادة حقكم المسلوب وصوتكم المنهوب بأجمل تظاهرة سلمية منضبطة شهدها العراق وفي لحظة هي الاخطر وتهديد هو الاكبر على مسار العملية السياسية الديمقراطية بعد سقوط حكم الديكتاتورية المقيت ، وها قد اجتمعت عليكم العديد من الإرادات الخارجية والادوات الداخلية لاقصائكم وتنحيتكم من مشهد المواجهة السياسية لأنهم أيقنوا ان وجودكم في ميادين السياسة سينهي ويفشل مشاريعهم التطبيعية الخبيثة كما انهى واسقط مشاريعهم العسكرية السابقة .

فعمدوا الى اكبر عملية تزوير يوم امتدت اياديهم الخبيثة لتتلاعب بنتائج الانتخابات عبر مفوضية هزيلة هي أبعد ما تكون عن المهنية والاستقلالية .

إننا في الوقت الذي نؤكد فيه تجديد رفضنا لنتائج هذه الانتخابات ومطالبتنا بمحاكمة اعضاء مفوضية الانتخابات غير المؤهلة وغير المستقلة التي كانت اداة طيعة بأيادي دعاة التطبيع الذين ارادوا السوء بالعراق وشعبه العظيم فإننا نؤكد على ما يلي :

اولا / نطالب الامم المتحدة بسحب واستبدال رئيسة بعثتها في العراق ( جينين بلاسخارت) لدورها المشبوه في التلاعب بنتائج الانتخابات وتدخلها السافر بالشأن الداخلي العراقي . كما وندعو الامم المتحدة الى التحقيق الجدي والمهني في نتائج هذه الانتخابات

ثانيا / ندعو الاتحاد الاوروبي الى اخذ دور أكبر عبر اعتماد واعلان التقرير الذي اعدته بعثتهم في العراق والذي يوثق الاجراءات الهزيلة لمفوضية الانتخابات وما رافقها من تزييف وتغيير للحقائق كما نوجه لبعثتهم الدعوة لزيارة ساحة الاعتصام للوقوف على مطالب المعتصمين ودلائل مظلوميتهم .

ثالثا / نطالب مجلس القضاء الاعلى والمحكمة الاتحادية الى انهاء حالة المماطلة والتسويف التي تمارسها المفوضية اللامستقلة للانتخابات والذي يكشف عن اصرارها على مصادرة ارادة الناخبين وسرقة اصواتهم رغم كل الادلة التي قدمت لهم ..

ومن هنا فإننا نعلن ما يلي :

١-في حال استمرار المفوضية اللامستقلة للانتخابات بهذا النهج الخبيث فاننا لن نسمح لها بجر البلاد والعباد الى ما تريده الارادات الخارجية وسنتخذ الاجراءات التي من شأنها ايقافهم بل ومحاسبتهم بالطرق التي نراها مناسبة.

٢-نوجه تحذيرنا من الدور الخبيث الذي يقوم به بعض المتنفذين في حكومة تصريف الاعمال من خلال القطع المتكرر واللامبرر للطرق العامة التي لا علاقة لها بمكان الاحتجاج بمحاولة بائسة لاثارة سخط المجتمع ضدنا ظناً من هؤلاء ان هذا الشعب العظيم لا يعي حقيقة ما يحصل .

إن احترامنا للمصالح العامة والخاصة وحرصنا اللامتناهي على عدم الإخلال بالنظام العام بات نقطة تحول في مسار الاحتجاجات وعلامة فارقة يشهد بها العدو قبل الصديق فلن تنطلي هذه الألاعيب البائسة على شعبنا الواعي .

٣- نعلن عن مهلة أمدها ٧٢ ساعة من الان لأعادة الامور الى نصابها وارجاع الاصوات المسروقة الى اصحابها وإنصاف المظلومين وبخلافه ستتخذ احتجاجاتنا واعتصاماتنا تطورا جديدا في التعبير عن مدى سخطنا ورفضنا مما حصل ويحصل وسنتخذ الاجراءات التي نراها هي المناسبة لإسترجاع الحق المنهوب ومحاكمة الفاسد السارق المتورط بهذه المؤامرة الكبرى وبالأساليب التي نراها تناسب الوضع ولات حين مندم .

نتقدم بوافر الشكر والامتنان لأخوتنا في القوات الامنية البطلة لتعاونهم الكبير وجهدهم العالي.

شكرا لمواكب الدعم اللوجستي اصحاب الكرم الذين ما بخلوا على أخوتهم المعتصمين بشيء مطلقا .شكرا للاعلام الوطني الحر الذي أوصل صوتنا للعالم اجمع.شكرا لكم ايها الابطال المعتصمين شكرا لإلتزامكم وصبركم وتعاونكم مع اخوتكم في القوات الامنية واللجان التنظيمية ونتمنى منكم الاستمرار بهذا الصبر والانضباط العالي المنقطع النظير لانكم اهل لذلك .والحمدلله رب العالمين .

اللجنة التنظيمية للتظاهرات الرافضة لنتائج الانتخابات في بغداد والمحافظات.

عن duaa

شاهد أيضاً

كتائب حزب الله تثير اسئلة وملاحظات على مخرجات نتائج التحقيق الاولي بحادثة مسيرة الكاظمي”

طرح المسؤول الأمني للمقاومة الإسلامية كتائب حزب الله أبو علي العسكري، الثلاثاء، جملة تساؤلات بشأن …