أخبار عاجلة

غزة: المقاومة توقع قوة إسرائيلية بكمين محكم وتخوض اشتباكات ضارية في محاور أخرى

تخوض المقاومة الفلسطينية، في اليوم 278 من معركة “طوفان الأقصى”، اشتباكات ضارية في عدّة محاور قتال في قطاع غزة، مع قوات “جيش” الاحتلال الإسرائيلي التي تتكبّد خسائر
وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، تنفيذها كميناً محكماً في حي تل الهوى في مدينة غزة.
وأوضحت القسّام أنها استهدفت قوّة إسرائيلية راجلة بعد تفجير عبوتين مضادتين للأفراد “تلفزيونية” فور وصول هذه القوة إلى مقتلة الكمين.
وأضافت أنها أوقعت الجنود الإسرائيليين بين قتيل وجريح، وقد رصدت القسّام هبوط عددٍ من طائرات الاحتلال المروحية لإخلاء أفراد القوّة.
من جانبها أعلنت سرايا القدس، تفجيرها 3 آليات عسكرية إسرائيلية بعبوات أرضية مزروعة مسبقاً في حي تل الهوى، حيث استهدفت أيضاً تحشدات قوات الاحتلال بقذائف “الهاون”، محققةً إصابات مباشرة.
كذلك، استهدفت سرايا القدس تجمعاً لجنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي في محيط منطقة المنطار في حي الشجاعية، بقذائف “الهاون”.
بدورها، نشرت كتائب شهداء الأقصى مشاهد من استهدافها غرف القيادة والسيطرة المتمركزة في محور” نتساريم” بصاروخين من نوع “107” وقذائف “الهاون” من العيار الثقيل
هذا وكانت كتائب القسام قد نشرت مشاهد لقنصها جندي صهيوني في منطقة الصناعة بحي تل الهوى بمدينة غزة.”. كما أعلنت عن استهدافها 4 دبابات إسرائيلية من نوع “ميركافا 4” بقذائف “الياسين 105” في شارع بغداد في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.وقالت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”: “أوقعنا قوة إسرائيلية بين قتيل وجريح في كمين بعد تفجير عبوتين مضادتين للأفراد في حي تل الهوى بمدينة غزة”.

عن duaa

شاهد أيضاً

بزشكيان: متابعة السياسات العامة المرسومة من قبل قائد الثورة اهم برنامج عمل الحكومة القادمة

اكد الرئيس الايراني المنتخب مسعود بزشكيان، متابعة السياسات العامة المرسومة من قبل قائد الثورة الإسلامية …