أخبار عاجلة

كتيبة جنين تخوض اشتباكات مع قوات الاحتلال بالرصاص والعبوات الناسفة

أعلنت كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، بأن مجاهدينا “يخوضون اشتباكات مسلحة منذ فجر الخميس مع قوات الاحتلال في عدة محاور ويمطرون آليات الاحتلال بصلياتٍ كثيفة من الرصاص”.
وقالت كتيبة جنين في بيانات متتالية: بأن مجاهديها وضمن معركة طوفان الأقصى، فجروا عددا من العبوات في آليات الاحتلال مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة.
وتأتي هذه الاشتباكات التي تخوضها كتيبة جنين مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في ظل تواصل عدوانها على المدينة ومخيمها منذ فجر الخميس، إذ تنفذ أعمال تجريف للشوارع وتخريب وتدمير في ممتلكات المواطنين.
حيث قام الاحتلال بأعمال تجريف واسعة في شارعي الناصرة وحيفا، وفي محيط مدرسة الوكالة في المخيم، وحيي الجابريات والزهراء، ودوار الجلبوني، وواد برقين، وسوق الخضار في شارع أبو بكر، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن عدة أحياء، كما دمرت صرح الشهداء، وداهمت المسجد التركي في الجابريات.
وكانت قوات الاحتلال قصفت في وقت مبكر من صباح الخميس دراجة نارية في حي الجابريات من طائرة مسيرة، وأطلق النار على شاب بشكل مباشر قبل اعتقاله، واعتقلت الشابين أمير محمد أبو حجاب، وأحمد عتابة في جبل أبو ظهير، واعتقلت المواطنة ابتسام صالح تركمان للضغط على نجلها مصطفى تركمان لتسليم نفسه للاحتلال.

عن duaa

شاهد أيضاً

بزشكيان: متابعة السياسات العامة المرسومة من قبل قائد الثورة اهم برنامج عمل الحكومة القادمة

اكد الرئيس الايراني المنتخب مسعود بزشكيان، متابعة السياسات العامة المرسومة من قبل قائد الثورة الإسلامية …