أخبار عاجلة

” حركة النجباء ” تحذر الاحتلال برد قاس’ اذا استهدف مواقع وشخصيات المقاومة

حذرت المقاومة الاسلامية في العراق حركة النجباء من ردٍ قاسٍ بحال استهداف الكيان الإسرائيلي مواقع وشخصيات المقاومة في العراق.
وقال رئيس المجلس السياسي لحركة النجباء، علي الأسدي في تدوينة له من ردٍ قاسٍ بحال استهداف الاكيان الإسرائيلي مواقع وشخصيات المقاومة في العراق.
وكانت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية، قالت الجمعة الماضية، ان هناك “قرارا سياسيا” قريب” لتنفيذ عمليات عسكرية في لبنان، سوريا والعراق، تهدف إلى “إضعاف قدرات المقاومة”حسب وصفها. على إثر ذلك، حذرت حركة النجباء الكيان الصهيوني برد قاس بحال استهداف مواقع وشخصيات المقاومة بالعراق.
واضاف رئيس المجلس السياسي للنجباء، علي الأسدي إنه “بين الحين والآخر تطرق أسماعنا تهديدات من الكيان الصهيوني للمقاومة الاسلامية العراقية ..لذلك نقول لهم: إن أي حماقة تصدر عن الكيان اللقيط تستهدف مواقع أو شخصيات في العراق سيقابلها رد قاس على الإسرائيلي والأمريكي بالتحديد لكونه مسيطرا على الأجواء العراقية، وللعلم أنه لا تصدر جريمة ضد المقاومين في العراق الا بغطاء وتنسيق أمريكي” مبيناً أن “المقاومة الإسلامية العراقية ستبقى سندا وظهيرا للقضية الفلسطينية”.

يذكر ان المقاومة الإسلامية في العراق، تفذت هجمات جديدة استهدفت مصالح إسرائيلية، منذ مطلع هذا الأسبوع. وفي بيان صحافي، ذكرت أن مجاهديها استهدفوا بواسطة الطيران المسير، هدفاً حيوياً داخل أراضينا المحتلة، مؤكدين استمرارهم في دك معاقل الأعداء استكمالاً للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال، ونصرةً لأهلنا في غزة، وردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزل.

عن duaa

شاهد أيضاً

الشيخ الخزعلي يطالب البرلمان بالإسراع في إقرار قانون الخدمة والتقاعد للحشد الشعبي

استذكر سماحة الشيخ قيس الخزعلي، الخميس، الذكرى العاشرة لصدور فتوى الجهاد الكفائي للمرجع الديني الأعلى …