أخبار عاجلة

المقاومة الإسلامية في لبنان تزف الشهيد السعيد حسين مكّي على طريق القدس احد رفاق الشهيد اللواء حجازي

زفت المقاومة الإسلامية المجاهد حسين إبراهيم مكّي “السيد مكّي”، من مواليد عام 1969 من بلدة بيت ياحون في جنوب لبنان، الذي ارتقى شهيدًا على طريق القدس.

وفي ما يلي نص بيان نعي الشهيد مكّي:

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً} – صَدَقَ الله العَليّ العَظِيم

بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد حسين ابراهيم مكّي “السيد مكّي” مواليد عام ١٩٦٩ من بلدة بيت ياحون في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

وكان الشهيد حسين ابراهيم مكّي رفيقا للشهيد اللواء محمد رضا زاهدي.

وارتقى اللواء محمدرضا زاهدي قائد فيلق حرس الثورة الاسلامية في سوريا ولبنان في الأول من أبريل 2024 خلال العدوان الصهيوني الذي استهدف مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق.

وأعلن حرس الثورة الإسلامية استشهاد اللواء زاهدي ومحمد هادي رحيمي وخمسة من الضباط المرافقين لهما بالعدوان الصهيوني على القنصلية الإيرانية بدمشق.

وكان اللواء زاهدي قائدا للقوات البرية في حرس الثورة الإسلامية بين عامي 1986و1991. ومن عام 2005 إلى 2007، أصبح قائد “قاعدة ثار الله” ومن عام 2017 إلى 2020، كان أيضا نائبا لعمليات حرس الثورة الإسلام

عن duaa

شاهد أيضاً

الشيخ الخزعلي يبارك للشعب العراقي إقرار عطلة عيد الغدير

بارك الأمين العام لعصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأربعاء، للشعب العراقي إقرار عطلة …