أخبار عاجلة

اليمن : استهداف سفينتين اسرائيليتين في المحيط الهندي و خليج عدن بضربات مباشرة بالصواريخ والمسيرات

أعلنت القوات المسلحة اليمنية في صنعاء اليوم الخميس عن استهداف سفينتين اسرائيليتين ام اس ديغو “MSC DEGO” في المحيط الهندي و ” ام اس سي جينا “MSC GINA في خليج عدن ٫ و تمت عملية الاستهداف بعدد من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة وكانت الإصابة دقيقة”.

وقال العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في بيان بهذا الشان : “نفذت القوة الصاروخية عمليتين نوعيتين استهدفت سفينة MSC VITTORIA الأولى في المحيط الهندي، والأخرى على نفس السفينة في البحرِ العربي وكانت الإصابةُ مباشرة”.
وأشار إلى أن: “القوات المسلحة اليمنية تتابع تطورات الموقف في قطاع غزة ولن تتردد في تصعيد عملياتها العسكرية انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني وكما جاء في بياناتها السابقة”.
يذكر ان قائد انصار رالله الحوثيين السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي اكد أن: “القواتِ المسلحة اليمنية مستمرة في منع الملاحة الإسرائيلية أوِ المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة في منطقة العمليات المعلن عنها وذلك حتى رفعِ الحصارِ ووقف العدوان عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.
وتاتي هاتان العمليتان بقصف السفينتين الاسرائيليتين في تاكيد علي فشل السفن الامريكية الحربية والبريطانية وبقية سفن ما يسمى بتحالف الازدهار بقيادة البنتاغون في منع القوات المسلحة اليمنية من استهداف السفن الاسرائيلية او السفن الاخرى من التوجه الى الموانئ الاسرائيلية في فلسطين المحتلة وفشل هذا التحالف في التاثير على القدرات العسكرية الصاروخية والمسيرات من خلال عمليات العدوان المتكررة على قواعد ومعسكرات ومطارات في اليمن.

عن anwartv2

شاهد أيضاً

الشيخ الخزعلي يبارك للشعب العراقي إقرار عطلة عيد الغدير

بارك الأمين العام لعصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأربعاء، للشعب العراقي إقرار عطلة …