أخبار عاجلة

اليمن …”عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم”.. مسيرات مليونيّة نصرة لفلسطين

تحت عنوان “عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم”، تتواصل المسيرات المليونية اليمنية في أكثر من 15 محافظة نصرةً للشعب الفلسطيني.

في العاصمة صنعاء، خرج الجمعة 22/3/2024، الطوفان البشري الأضخم على مستوى اليمن في المسيرة المركزية، وبالتزامن معها تواصل الخروج المليوني في أكثر من 147 ساحة في مدن ومديريات 15 محافظة.
ورفع المحتشدون رايات الحرية والعلمين اليمني والفلسطيني واللافتات الرافضة والمنددة بالمجازر وحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة في ظل صمت عربي ودولي متواطئ مع كيان العدو، مؤكدين الوقوف مع غزة ومواصلة الخروج إلى الساحات حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.
ودعت المسيرات، في بيان، القوات المسلحة اليمنية إلى المزيد من العمليات المنكلة بكيان العدو وبسفنه في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة ويدخل الغذاء والدواء للشعب الفلسطيني.وشدد البيان على أهمية استمرار الأنشطة والمسيرات الجماهيرية المؤيدة والمناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني ومعركته المقدسة ضد الكيان الصهيوني المجرم.
وجدد “الدعوة الإيمانية والأخلاقية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم”، مؤكدًا أن سلاح المقاطعة مؤثر وفي متناول الجميع، مطالبًا كل الهيئات والاتحادات الطبية والصحية لسرعة التحرك لوقف التدمير المهول للمرافق الطبية وتصفية الأطباء والعاملين الصحيين والمرضى.وكان قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي قد أكد، الخميس، في دعوته الأسبوعية أن الخروج الشعبي الواسع جزء من الجهاد، مشددًا على أهمية أن يكون إلى جانب العمليات العسكرية اليمنية، “تحرك شعبي”، وفي مواساة الشعب الفلسطيني.ولفت قائد حركة أنصار الله في اليمن السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي إلى أن الجرائم الصهيونية الرهيبة في غزة تقرع جرس الإنذار حول خطورة ممارساتها تجاه غيرها من الشعوب، كاشفًا عن رفض دول عربية فتح الحدود للمجاهدين اليمنيين ليساندوا المقاومة الفلسطينية، مؤكدًا استمرار وتطوير عمليات وقدرات القوات المسلحة اليمنية بالتزامن مع الفشل الأمريكي والبريطاني في حماية سفن العدو الإسرائيلي وحتى حماية سفنهم.

عن duaa

شاهد أيضاً

المقاومة الإسلامية تستهدف هدفاً حيوياً في حيفا

المقاومة الاسلامية في العراق تستمر في دعم جبهة المقاومة في غزة، وتعلن في بيان قبل …