أخبار عاجلة

حزب الله : العدو مرتعد لأنّه يخشى قوة ومفاجآت المقاومة

اعتبر عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق، ، أنّ “إسرائيل” في محنة كبرى، فهي “مهزومة ومأزومة”، مشيرًا إلى أنّ “كثرة التهديدات لا تعبر عن قوة، بل عن ضعف”.

كلام الشيخ قاووق جاء في كلمة ألقاها في مجمع الإمام المجتبى (ع) في الضاحية الجنوبية، خلال إحياء ذكرى مرور أسبوع على رحيل عميد المنبر الحسيني العلامة المقدس السيد علي الحكيم نجل المرحوم المقدس آية الله السيد هاشم الحكيم.

وأضاف “العدو الإسرائيلي يهدد لبنان وهو مرتعد، لأنّه يخشى قوة ومفاجآت المقاومة”، مؤكدًا أنّ “كل اعتداء سيُقابل بالرد، ولا يمكن أن يمر أي اعتداء على أهلنا وبلدنا دون حساب وعقاب”، لافتًا إلى أّنّ “التصعيد يتبعه تصعيد والتوسعة تتبعها توسعة”.وتحدث عضو المجلس المركزي لحزب الله عن المفاوضات بشأن العدوان على غزة، قائلًا: “إنّ عين المقاومة على ميادين المواجهات، لا ساحات المفاوضات”.

وتطرق الشيخ قاووق في كلمته إلى جبهات المساندة في اليمن والعراق، معتبراً أنّ هذه الجبهات “سلبت أمن العدو من “كريات شمونة” إلى البحر الأحمر، وما بعد بعد البحر الأحمر”، موضحًا أنّ “المقاومة في لبنان نجحت في أعقاب عملية طوفان الأقصى في تعزيز قدراتها العسكرية، كمًا ونوعًا، وهي اليوم أقوى مما كانت”.

الى ذلك نفّذت المقاومة الإسلامية،في لبنان ، الأربعاء 20 آذار/مارس 2024 ،عدّة عمليات جهادية دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، حيث استهدف مجاهدو المقاومة قلعة هونين بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابةً مباشرة.وفي السياق، أعلنت المقاومة الإسلامية عن ‏استهداف ‏موقعي رويسات العلم وزبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوهما إصابةً مباشرة، كما استهدفت موقع المرج بقذائف المدفعية.‏ ‏

هذا، واستهدفت المقاومة الإسلامية مبنىً يتموضع فيه جنود ‏العدو الإسرائيلي في مستعمرة “المطلة” وأصابته إصابة مباشرة، كما استهدفت مبنىً يتموضع فيه جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة “أفيفيم” بالأسلحة المناسبة وأصابته إصابة مباشرة.

عن duaa

شاهد أيضاً

السيد عبد الملك الحوثي : اعداد السفن المستهدفة بصواريخنا ومسيراتنا لمنع وصولها لاسرائيل نصرة لغزة بلغت 102 سفينة خلال 200 يوم من العدوان على غزة

قال قائد حركة انصار الله السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ان عدد السفن الاسرائيلية والسفن المتجهة …