أخبار عاجلة

غزة: استشهاد 63 فلسطينياً وإصابة العشرات في 7 مجازر للاحتلال خلال الساعات الماضية

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم السبت، أنّ الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، نتج عنها استشهاد 63 شخصاً وإصابة 112 آخرين، وصلوا إلى المستشفيات خلال الساعات الـ24 الماضية، وقالت إنّ عدداً من الضحايا لا يزالون تحت الركام، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأشارت وزارة الصحة في غزة إلى ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 31553 شهيداً و73546 إصابة، منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023.

وكان المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، قد أفاد فجر اليوم السبت، عن ارتكاب “جيش” الاحتلال، مجزرة جديدة بقصف منزل لعائلة الطباطيبي غربي المخيم الجديد في النصيرات وسط قطاع غزة، راح ضحيتها 36 شهيداً، غالبيتهم أطفال وبينهم نساء حوامل.

وأورد الصحافي علم الدين صباح، كذلك، أنّ هناك “عشرات المفقودين تحت أنقاض مبنى استهدفته طائرات الاحتلال في حي الرمال وسط قطاع غزة”، مشيراً إلى استهداف الاحتلال أيضاً مسجد العلمين في مخيم جباليا.

وفي مدينة رفح جنوبي القطاع، قصفت قوات الاحتلال منزلاً مأهولاً، ما أدّى إلى إصابة عدد من المواطنين. وأفاد مراسل الميادين، بوصول عدد من الإصابات إلى مستشفى الكويت التخصصي من جراء الاستهداف.

عن duaa

شاهد أيضاً

عملية الوعد الصادق وآفاق المواجهة

كشفت عملية الوعد الصادق أن الرد الإيراني غير المسبوق على الجريمة الصهيونية في قصف القنصلية …