أخبار عاجلة

بـ 4 مسيرات انقضاضية.. حزب الله يستهدف مقر الدفاع الجوي في ثكنة “كيلع” الإسرائيلية

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – دعمها الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادها مقاومته، وردّها على ‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية في لبنان.
وأعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – استهداف مجاهديها موقع “جل العلام” بالأسلحة المناسبة، وأصابوه إصابةً مباشرة.
كما استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان بـ 4 مسيرات انقضاضية مقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة “كيلع” في الجولان السوري المحتل، وتمت إصابة الأهداف بدقة.
واكدت وسائل اعلام محلية أنّن صواريخ أطلقت من لبنان، وأصابت موقعاً عسكرياً في الجولان السوري المحتل ٫ كما تمكن مجاهدو حزب الله من إصابة هدف عسكري في مثلث الطيحات وكانت الاصابة دقيقة.
وكانت المقاومة الإسلامية قد أعلنت، يوم أمس، تنفيذها 12 عملية عسكرية ضد مواقع الاحتلال الإسرائيلي العسكرية وتجمعات جنوده على طول الحدود مع فلسطين المحتلة.
ونشرت المقاومة، ، مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية آلية “نميرا”، تابعة لـ”جيش” الاحتلال الإسرائيلي في الموقع الإسرائيلي في المالكية المحتلة.ويُظهر المقطع المصوّر انقضاض صاروخ المقاومة على ناقلة الجند الإسرائيلية، وإصابتها إصابةً مباشرة.
يُذكر أنّ عمليات المقاومة الإسلامية المتواصلة أدّت  إلى اضطرار نحو 100 ألف مستوطن للهرب من شمالي فلسطين المحتلة، ووصف الإعلام الإسرائيلي هذا الهروب للاسرائيليين وبقائهم خارج منازلهم ومصانعهم بمثابة “رهائن”، بيد حزب الله بعد تثبيته معادلة اطلاق الصواريخ علي مستوطنات الجليل و مواقع جيش الاحتلال، ما دامت حرب الابادة مستمرة في غزة.

عن anwartv2

شاهد أيضاً

عملية الوعد الصادق وآفاق المواجهة

كشفت عملية الوعد الصادق أن الرد الإيراني غير المسبوق على الجريمة الصهيونية في قصف القنصلية …