أخبار عاجلة

لبنان: المقاومة الإسلامية تعلن استهداف تجهيزات تجسسية في موقع “رويسات العلم”

أفادت المقاومة الإسلامية في لبنان_حزب الله، اليوم الأحد، بأن مجاهديها استهدفوا تجهيزات تجسسية في موقع رويسات العلم في تلال كفر شوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة.

وأكّدت المقاومة الإسلامية في بيانها أنّه تم تحقيق إصابات مباشرة في هذا الموقع، وأنها جاءت “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة”.
وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهداف مواقع الاحتلال الحدودية مع فلسطين المحتلة، محققة إصابات مباشرة.
ويوم أمس، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، تنفيذها عدة عمليات عسكرية ضد مواقع وتجمعات للاحتلال الإسرائيلي، عند الحدود اللبنانية – الفلسطينية.
ونشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان مشاهد لطائرة الاستطلاع الإسرائيلية “Skylark 1-Lex”، التي سيطرت عليها، يوم السبت.
إضافةً إلى ذلك، نشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان مشاهد من عمليات ضدّ عدد من الأهداف التابعة لـ”جيش” الاحتلال الإسرائيلي، عند الحدود مع فلسطين المحتلة.
وتظهر في الفيديو عمليات نفّذها مجاهدو المقاومة الإسلامية ضدّ أهداف إسرائيلية، في كلّ من مستوطنة “المطلّة” ومحيط موقع “المالكية”.
وفي الاستهدافات التي عرضها الإعلام الحربي، تمكّن المقاومون من إصابة الأهداف بصورةٍ مباشرة، ما أدى إلى تدميرها واشتعال النيران فيها.

عن duaa

شاهد أيضاً

ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح

أفادت قناة 12 الإسرائيلية أن نحو 30 جنديا من قوات الاحتياط التابعة للواء المظليين في …