أخبار عاجلة

قائد الثورة الاسلامية : مأساة غزة اليوم هي مأساة الإنسانية وعار على الحضارة الغربية والثقافة الغربية

قال قائد الثورة الإسلامية اية الله العظمى السيد علي الخامنئي بأن مأساة غزة اليوم ليست فقط مأساة العالم الاسلامي بل هي مأساة الإنسانية ودليل على بطلان النظام العالمي الحالي الذي لايمكنه الاستمرار بهذا الشكل .

وتزامنا مع عيد البعثة النبوية الشريفة ، استقبل قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي الخميس لفيفا من مسؤولي البلاد وممثلي وسفراء الدول الإسلامية في الجمهورية الإسلامية الايرانية.

وقال الامام الخامنئي في مستهل اللقاء، أهنئ كافة ابناء الشعب الإيراني وجميع المسلمين في العالم بالعيد المبارك والعظيم. عيد المبعث النبوي الشريف هو تذكير لأكبر حدث في التاريخ. يمكننا أن نقول بكل جرأة أن الحدث المبارك والأعظم الذي حدث للإنسانية في العالم عبر التاريخ هو بعثة نبي الاسلام الكريم. وقد تم تقديم النسخة الكاملة والنهائية والدائمة لسعادة الإنسان، سواء كانت سعادة الدنيا أو سعادة الآخرة، في المبعث النبوي الشريف.واشار الى انه من المؤسف أن مأساة غزة مستمرة. وهذه المأساة هي مأساة العالم الإسلامي، وحتى أكثر من ذلك فهي مأساة الإنسانية. وهذا دليل على بطلان النظام العالمي الحالي!

واوضح قائد الثورة الاسلامية، يمكن فهم بطلان النظام العالمي من خلال مايحصل في غزة، وهذا لايدوم، ولايمكنه البقاء، وسوف يزول. إن احداث غزة عار على الحضارة الغربية والثقافة الغربية في العالم. وبينت أن حضارتهم هي حضارة تسود فيها القسوة وتسمح بأن نرى أمام أعيننا أنهم يهاجمون المستشفى، فيقتلون مئات الأشخاص في ليلة واحدة، وفي غضون ثلاثة أو أربعة أشهر يقتلون ما يقرب من ثلاثين ألف شخص غالبيتهم نساء وأطفال يقتلون في نفس المنطقة وباسناد منهم.
أمريكا تقف وراء الكيان الصهيوني. والصهاينة أنفسهم يعترفون بذلك. ويقولون إنه لولا الأسلحة الأميركية، لما تمكن الكيان الصهيوني من مواصلة هذه الحرب ولو ليوم واحد. ورأى الامام الخامنئي ان الحل الوحيد هو انسحاب القوى العالمية الكبرى. والمقاتلون الفلسطينيون أنفسهم يعرفون كيف يديرون الميدان كما أنهم أداروه حتى اليوم.
وفيما يتعلق بقضية غزة، فإن مسؤولية الحكومات هي قطع الدعم السياسي والاعلامي والأسلحة والسلع الاستهلاكية عن النظام الصهيوني. وهذا هو واجب الحكومات.
واضاف فائد الثورة الاسلامية ان واجب الشعوب هو الضغط على الحكومات للقيام بهذا الواجب العظيم. وهذا العمل يجب أن يتم، وبمشيئة الله، وبتوفيق من الله، سوف يصبح انتصار أهل غزة أكثر وضوحاً يوماً بعد يوم.

عن duaa

شاهد أيضاً

إيران تنفي المزاعم الغربية بشأن بيعها صواريخ باليستية لروسيا

نفت ممثلية إيران في الأمم المتحدة ادعاءات بعض وسائل الإعلام الغربية بشأن بيع ايران صواريخ …