أخبار عاجلة

اليمن: عدوان أميركي – بريطاني جديد يستهدف رأس عيسى في الحديدة

جدّد العدوان الأميركي – البريطاني شنّ غاراته على محافظة الحُدَيْدَة غربي اليمن، واستهدف بـ3 غارات منطقة رأس عيسى بمديرية الصَّليْف بعد ساعات من شنه غارتين على المنطقة نفسها شمالي غرب المدينة الساحلية على البحر الأحمر.

وشنّ العدوان الأميركي البريطاني، فجر اليوم، غارات على منطقة القطينات في مديرية باقِم الحدودية شمالي غرب محافظة صعدة شمال اليمن.
واستهدف العدوان الأميركي – البريطاني العديد من الأعيان المدنية والسياحية بزعم احتوائها على أسلحة ومعدات عسكرية.
يأتي هذا بعد يومين من قصف العدوان الأميركي البريطاني منطقة الكثيب غربي مدينة الحُدَيْدَة، وهي منطقة سكنية وسياحية على شاطئ مدينة الحديدة، وتعد متنفساً كغيرها من الشواطئ لأهالي المدينة، ويزورها الآلاف يومياً للراحة والاستجمام على ساحل البحر.
واعتبرت السلطة المحلية في محافظة الحُدَيْدَة الاستهداف الأميركي – البريطاني لمنطقة الكَثيب تصعيداً خطيراً ضد المدنيين بعد فشل العدوان ذاته في تحقيق أي من أهدافه العسكرية في اليمن.
وتقول حكومة صنعاء إن العدوان الأميركي البريطاني المستمر يأتي في محاولة لمعاقبة اليمن وثنيه عن مناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض لأبشع أنواع جرائم الإبادة الجماعية الإسرائيلية، في ظل فشل المجتمع الدولي في القيام بمسؤولياته تجاه الجرائم الإسرائيلية المستمرة في قطاع غزة.

عن duaa

شاهد أيضاً

مناورات ايرانية روسية مع الدول الاخرى المطلة على بحر قزوين

انطلقت في ايران المرحلة التكتيكية من مناورة الاغاثة والإنقاذ والأمن لعام ٢٠٢٤ في بحر قزوين، …