أخبار عاجلة

بغداد : الحشود المليونية تحيي ذكرى شهادة الامام الكاظم ع … والزائرون يعلنون ادانتهم للعدوان الأمريكي على الحشد

تشهد العاصمة بغداد حشودا مليونية احياء لذكرى شهادة الامام السابع من أئمة اهل البيت الامام موسي بن جعفر عليه السلام الذي استشهد في الخامس والعشرين من رجب سنة ثلاث وثمانين ومائة للهجرة وذلك بعد ان تم دس السم اليه بامر من الخليفة العباسي هارون اللا رشيد.

هذا وانتشرت مئات مواكب الخدمة لتقديم الشراب والطعام للزائرين في جميع انحاء العاصمة فيما شاركت قوات الحشد الشعبي وقطعات من الشرطةالاتحادية والجيش لتامين الحماية وانسيابية الزيارة وسبق ان تم تامين الطرق الخارجية التي تستخدمها مواكب الزائرين القادمين من مختلف المحافظات للمشاركة في الزيارة المليونية.

هذا وأكدت حشود الزائرين في لقاءاتهم مع شبكة مراسلي قناة الانوار الثانية ادانتها واستنكارها للعدوان الأمريكي على مواقع ومقرات الحشد الشعبي في القائم وعكاشات والتي أدت الى استشهاد ستة عشر من مجاهدي الحشد الشعبي . وطالبت حشود الزائرين باغلاق السفارة الامريكية وطرد القوات الامريكية فورا من العراق .


وعلى صعيد متصل جدد زوار الامام الكاظم دعمها وتاييدهم للمقاومة في غزة ووقوفهم ومساندتهم لسكان غزة وهم يواجهون حرب الإبادة التي يشنها جيش الاحتلال بمشاركة ودعم ومساندة تمويلا وسلاحا ودعما سياسيا من الولايات المتحدة الامريكية .
بنفس الوقت عبر الزائرون عم دعمهم وتاييدهم لانصار الله الحوثيين وهم وياجهون العدوان الأمريكي البريطاني بسبب دعمهم ومساندة لغزة ومنعهم مرور السفن الإسرائيلية والسفن الأخرى المتجهة لاسراذيل عبر باب المندب والبحر الأحمر ٫ كما ابتهل الزائرون لله تعالى بنصر وتاييد حزب الله وكتائب القسام وسرايا القدس وبقية فصائل المقاومة في غزة وفي محور المقاومة في سوريا والعراق ٫ وجد دوا تاييدهم ودعمهم للمقاومة الإسلامية في العراق وهي تدك القواعد العسكرية في سوريا والعراق .

عن anwartv2

شاهد أيضاً

“الوعد الصادق” يغيّر قواعد الاشتباك.. عندما أخطأت الولايات المتحدة و”إسرائيل” تقدير حجم رد إيران

أكدت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية أنّ مسؤولين أميركيين وإسرائيليين أقرّوا بأنهم أخطأوا بشدة في تقدير …