أخبار عاجلة

تحليق مكثف للطيران الحربي لجيش الاحتلال في اجواء بيروت والضاحية الجنوبية

ذكرت وسائل اعلام لبنانية قيام الطيران الحربي لللعدو الإسرئيلي بالتحليق بشكل مكثف في أجواء العاصمة بيروت والضاحية الجنوبية للعاصمة.
وتشهد أجواء منطقة الزهراني وصور وصيدا والنبطية بعمق جنوب لبنان أيضا، تحليقا مكثفا للطيران الحربي الإسرائيلي على مستوى منخفض.
وفي الجنوب، افاد مصدر امني بانفجار صاروخ اعتراضي أطلقته القبة الحديدية الإسرائيلية في أجواء بلدة طيرحرفا في القطاع الغربي جنوب لبنان، فيما قصفت مسيرة مؤسسة تجارية في البلدة عينها.
واستهدفت طائرة مسيرة إسرائيلية مؤسسة تجارية عند مثلث طيرحرفا – الجبين في القطاع الغربي، ما أدى إلى تضررها بشكل كبير وتلف محتوياتها، وتضرر عدد من المؤسسات المجاورة.
كما قصفت المدفعية الإسرائيلية أطراف بلدات مجدلزون وطيرحرفا فيما شن الطيران غارة على أطراف بلدة زبقين في القطاع الغربي جنوب لبنان.
كذلك، قصفت المدفعية الإسرائيلية أطراف بلدتي شيحين وأم التوت، وأطلقت قذائف مدفعية من عيار 155 ملم مستهدفة أطراف بلدات شيحين، طير حرفا والضهيرة في القطاع الغربي.
في غضون ذلك، شن الطيران الحربي لجيش الاحتلال الإسرائيلي غارة على أطراف بلدة حولا الحدودية، وأظهر مقطع مصور آثار الدمار الذي سببته الغارة.
هذا وكان مجاهدو حزب الله قد نفذوا أمس السبت 7 استهدافات لمواقع إسرائيلية في إطار “دعم حزب الله للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته”.

 

عن anwartv2

شاهد أيضاً

عملية الوعد الصادق وآفاق المواجهة

كشفت عملية الوعد الصادق أن الرد الإيراني غير المسبوق على الجريمة الصهيونية في قصف القنصلية …