أخبار عاجلة

حزب الله يستهدف تموضعات الاحتلال في شتولا والجرداح والمنارة

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله أنّ مقاوميها استهدفوا تموضعاً ‏لجنود الاحتلال في شتولا بالأسلحة المناسبة، وحقّقوا فيه إصابات مباشرة.

كما أعلنت استهداف نقطة ‏الجرداح بالأسلحة المناسبة، وتحقيق إصابات مباشرة فيها، بالإضافة إلى استهداف تجمع ‏لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع المنارة بالأسلحة المناسبة، وتحقيق إصابات فيه.
وتحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية عن أضرار كبيرة لحقت بمنزل في المطلة بعد تعرضه لقصف صاروخ مضاد للدروع.
ويأتي ذلك في سياق العمليات المستمرة للمقاومة الإسلامية في لبنان باستهداف المستوطنات والثكنات العسكرية شمالي فلسطين المحتلة، رداً على المجازر الإسرائيلية بحق الأبرياء في غزة، ودعماً للمقاومة الفلسطينية، ورداً على اعتداءات الاحتلال على القرى اللبنانية.
في غضون ذلك،اعلن الاحتلال الاسرائيلي بشنه غارة على بلدة مارون الرأس.
كذلك، استهدفت مدفعية الاحتلال أطراف بلدة حولا الجنوبية لجهة وادي السلوقي.
يُشار إلى أنّ وسائل إعلام إسرائيلية تحدثت عن تزايد حالة القلق في مستوطنات شمالي فلسطين المحتلّة مع تواصل عمليات المقاومة الإسلامية في لبنان عند الحدود، وارتفاع مستوى الإرباك بعد الاغتيال الإسرائيلي لنائب رئيس المجلس السياسي في حركة حماس صالح العاروري في بيروت.
وتشير تقديرات المؤسسة الأمنية والعسكرية في “إسرائيل” إلى امتلاك حزب الله ترسانة من الصواريخ الدقيقة المتعدّدة المديات تبدأ من الكاتيوشا بعيدة المدى (20 – 38 كلم)، إلى فجر 5 (45 – 72 كلم)، وB-302 (110 كلم)، وزلزال 2 (210 كلم)، وM-600 (250 كلم)، وصولاً إلى سكاد دي (700 كلم).

عن duaa

شاهد أيضاً

“حزب الله” استهدفنا مبان يتموضع بها ‏جنود الجيش الإسرائيلي في مستوطنة المطلة وأصبناها بشكل مباشر

أعلن “حزب الله” اليوم الاثنين، استهدافه لمبان يتموضع بها ‏جنود الجيش الإسرائيلي في مستوطنة المطلة، …