أخبار عاجلة

الشيخ الخزعلي معزيا باستشهاد كوكبة من رجال المقاومة الإسلامية على يد الاحتلال في كركوك… هذه الدماء الطاهرة لن تذهب سدى

قدم الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، التعازي باستشهاد كوكبة من رجال المقاومة الاسلامية على يد الاحتلال الغادر في محافظة كركوك.

وكتب الشيخ الخزعلي ، في تغريدة على موقع “اكس”، قائلًا إنه بأسمى آيات العزاء والمواساة الممزوجة بفخر الالتحاق بقافلة الحسين (عليه السلام) ، نُؤبن شهداءنا الأبرار من رجال المقاومة العراقية الأبطال، الذين ارتفعت أرواحهم الطاهرة إلى بارئها نتيجة قصف قوات الاحتلال الأمريكي الغادر في محافظة كركوك، مبينًا أن هذه الدماء الطاهرة لن تذهب سدى، وهي منار الأحرار في تحرير أرضهم وإكمال سيادة وطنهم.
وأكد أن هذه الجرائم الآثمة التي يرتكبها المحتل ضد إخوتنا المجاهدين من رجال الحشد المقدّس والمقاومة العراقية الأبطال، لن تثني عزيمتنا، أو تفتَّ في عضدنا بعملنا لإنهاء تواجد القوات الأجنبية كافة على أرض بلدنا العزيز.وختم الشيخ الخزعلي بالقول: الرحمة والرضوان لأرواح الشهداء واللعنة والعار للمحتلين القتلة.
من جانبه أكد الشيخ اكرم الكعبي الامين العام لحركة النجباء في العراق أنه سيتم الثأر لدماء شهداء النجباء، ووعد بتحرير العراق من الاستعمار الأمريكي الخبيث قريبا.
وأفاد الموقع الإعلامي لمكتب حركة النجباء في الجمهورية الإسلامية، أنه عقب استشهاد خمسة من مقاتلي النجباء إثر المجزرة الأمريكية في كركوك وجه الأمين العام للحركة رسالة أعلن فيها: ليعلم المحتل الآثم أن استشهاد ثلة من الأبرار المجاهدين النجباء لا يزيدنا إلا اصرارا وثباتا ويوقد جذوة الثأر في قلوبنا.وتابع الشيخ أكرم الكعبي مخاطبا الإحتلال الأمريكي: قسما بالايتام وبدموع الأمهات الثكالى وقلوب ذويهم المستعرة ودماء الشهداء الزاكيات ستدفعون ثمن جريمتكم باهظا.ووصف الأمريكان بأنهم “مارقون وغزاة مجرمون” مضيفا: العراق عراقنا والأرض أرضنا، وسنطهرها قريبا من دنسكم ونحررها من استعماركم والله على ما نقول شهيد.
وفي الختام، ابتهل الكعبي إلى الله تعالى، قائلا: السؤدد والرضوان وجنات الخلد والفوز العظيم لشهدائنا الأبرار والصبر والسلوان لذويهم ومحبيهم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
هذا وتسود حالة غضب متصاعدة الاوساط العراقية سواء على مستوى القوى السياسية والشارع العراقي جراء اقدام القوات الاميركية على استهداف عدد من اعضاء الحشد الشعبي في كركوك، مشيرا الى ان العراقيين يطالبون الحكومة بتنفيد قرار البرلمان الملزم لها بإنهاء الوجود الاميركي في العراق.وكانت ردة فعل الشارع العراقي غاضبة ايضا من خلال المشاركة الواسعة في تشييع الشهداء .

عن duaa

شاهد أيضاً

العمليات المشتركة: الإطاحة بأهم المفارز الإرهابية بينهم قيادي خطر شرقي صلاح الدين

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، الإطاحة بأهم المفارز الإرهابية بينهم قيادي خطر ويدمر أوكارهم ضمن قاطع …