أخبار عاجلة

ارتفاع حصيلة قتلى جيش الاحتلال الى 70 شخصا منذ بدء عملية التوغل البري على غزة

أعلن جيش الاحتلال الصهيوني مقتل اثنين من جنوده وإصابة 5 آخرين في المعارك المباشرة مع فصائل المقاومة في قطاع غزة على محاور مختلفة.

وترتفع حصيلة قتلى جيش الاحتلال إلى 70 جنديا وضابطا منذ بدء عمليات التوغل البري في قطاع غزة في 27 تشرين الأول /أكتوبر الماضي.
يأتي ذلك في وقت تتصاعد فيه خسائر الاحتلال في قطاع غزة مع اشتداد المعارك وتصدي المقاومة للقوات المتوغلة، حيث أقر الاحتلال أمس الاثنين بمقتل 10 جنديا وضابط في صفوفه بينهم رقيب في لواء “غفعاتي”، ما تسبب في رفع حصيلة قتلاه الكلية إلى 390 قتيلا.
وكان أبو عبيدة متحدث “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أعلن الاثنين عن تدمير 60 آلية عسكرية إسرائيلية منها 10 ناقلات جند خلال الأيام الثلاثة الأخيرة في قطاع غزة.
وأضاف في كلمة مسجلة، أن 25 مقاتلا من قوات النخبة القسامية، نفذوا هجوما مركزا الأحد، ضد قوات الاحتلال التي تمركزت داخل مستشفى الرنتيسي للأطفال في مدينة غزة.
وذكر أبو عبيدة خلال حديثه، أن المقاومة ترجح “أن العدو قصف قوات له على الأرض ظنا منه أنه تم أسر عدد من جنوده في عملية نفذناها ضد ناقلة جند في مدينة غزة”.
وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية تصديها لقوات الاحتلال المتوغلة في قطاع غزة على محاور مختلفة، مكبدة جيش الاحتلال خسائر فادحة في الأرواح والآليات.

عن duaa

شاهد أيضاً

سموتريتش يخصم 35 مليون دولار من الاموال الفلسطينة بدون وجه حق ويحولها الى عائلات اسرائيلية

أمر وزير المالية الإسرائيلي اليميني المتطرف بتسلئيل سموتريتش بخصم 35 مليون دولار أميركي من أموال …