أخبار عاجلة

الاستخبارات الأمريكية يائسة من قدرة الجيش الاوكراني على اختراق الدفاعات الروسية

كشف الصحفي الاستقصائي الأمريكي سيمور هيرش عن يأس الاستخبارات الأمريكية من نتائج الحرب الروسية _ الأوكرانية، فيما أشار إلى أن القوات الأوكرانية محبطة، ولن تكون قادرة على اختراق خطوط الدفاع الروسية ولم تعد لديها فرصة لتحقيق النصر.

‏وقال هيرش، “أن جيش فولوديمير زيلينسكي المنهك ليس لديه أي فرصة للفوز”، مبيناً أنه “لا يوجد هجوم أوكراني بعد الآن، لكن البيت الأبيض ووسائل الإعلام الأمريكية يجب أن يواصلوا نشر الكذبة”.

ونقل هيرش في مقاله تصريحات مصدر استخباراتي لم يُسم، قضى السنوات الأولى من مسيرته المهنية في العمل ضد العدوان السوفيتي والتجسس، قال أنه “على الرغم من بعض المحاولات المستمرة والأخيرة لرسم صورة للمعاكسة الأوكرانية كأنها تحرز تقدمًا بطيئًا لكن مستدامًا، إلا أن الحقيقة عكس ذلك”.

وبحسب هيرش فإن المصدر أكد أن “كل شيء كذبة.. انتهت الحرب. فازت روسيا ولايوجد هجوم أوكراني بعد الآن، لكن البيت الأبيض ووسائل الإعلام الأمريكية يجب أن يواصلوا نشر الكذبة”.ولفت إلى أن “الحقيقة هي إذا تم أمر الجيش الأوكراني بمواصلة الهجوم، سيتمرد الجيش إذ أن الجنود لم يعدوا يرغبون في الموت بعد الآن، لكن هذا لا يتوافق مع الهراء الذي ينشره البيت الأبيض بقيادة بايدن.

عن duaa

شاهد أيضاً

الصحة في غزة: ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34.388 شهيد و 77.437 اصابة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، ارتفاع حصيلة الشهداء جراء العدوان إلى 34.388 شهيد …