أخبار عاجلة

استنفار أمني وخدمي في كربلاء المقدسة لإحياء زيارة عاشوراء الحسين ع

انهت الجهات الامنية والخدمية الاستعدادات والتحضيرات الفنية والادارية، فيما وضعت المؤسسات “خطة” لتوفير أقصى درجات الحماية والخدمة اللازمة للزائرين.

حيث تشهد كربلاء المقدسة استنفارا امنيا وخدميا لاحياء ذكرى زيارة العاشر من محرم الحرام و تميزت حركة الزائرين بالانسيابية العالية.
هذا وأستعدت القوات الأمنية لتأمين الزيارة حيث تم نشر قطعاتها في جميع أرجاء المحافظة وسط أجراءات تخلو من القطعوعات الأمنية.

هذا و ناقش رئيس اركان الجيش الفريق الاول الركن عبد الامير يارالله، الثلاثاء، الاستعدادات الأمنية لزيارة العاشر من محرم الحرام.وذكر بيان للمكتب الاعلامي لمحافظ كربلاء أن “محافظ كربلاء المقدسة نصيف جاسم الخطابي استقبل رئيس اركان الجيش الفريق الاول الركن عبدالامير يارلله والوفد المرافق له الذي ضم نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن قيس المحمداوي والقادة العسكريين في رئاسة اركان الجيش وبحضور قائد عمليات كربلاء المقدسة وقائد شرطة كربلاء وقائد عمليات الفرات الاوسط للحشد الشعبي والمشرف العام على فرقة العباس (عليه السلام) القتالية”.واوضح البيان أنه “تمت مناقشة الاجراءات والاستعدادات الامنية التي تتخذها المحافظة لاستقبال زيارة العاشر من محرم الحرام”.

عن duaa

شاهد أيضاً

باحث سياسي : المقاومة تضغط لاخراج المحتل من العراق

اكد الكاتب والباحث احمد نعيم الطائي، اليوم الخميس، ان هناك ضغوطا تمارسها المقاومة لإخراج المحتل …