أخبار عاجلة

“أنصار الله”: نثق بقدرة المقاومة وقوتها للرد على جريمة الاحتلال

حركة “أنصار الله” تدين عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة، وتؤكّد أنّه يجب على شعوب المنطقة مؤازرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

قال الناطق باسم حركة “أنصار الله”، محمد عبد السلام، اليوم الثلاثاء، إنّ “الكيان الإسرائيلي ارتكب جريمةً نكراء باغتياله 3 قادة من سرايا القدس مع عوائلهم وأطفالهم فجر اليوم في غزة”.

وأضاف عبد السلام في تغريدةٍ على “تويتر”، أنّ الحركة على “ثقة بقوة المقاومة الفلسطينية وقدرتها على الرد ولها الحق في أن تذهب بالمواجهة إلى أقصى حد، حتى يدرك العدو أنّه حتماً سيدفع الثمن”، مؤكّداً أنّ على شعوب المنطقة مؤازرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ويأتي هذا التعليق، عقب استهداف الاحتلال الإسرائيلي عدّة مناطق في قطاع غزة، من ضمنها منازل لقادة في حركة الجهاد الإسلامي، ما أسفر عن استشهاد 13 فلسطينياً، بينهم 3 من قادة الجهاد.

واستشهد قائد المنطقة الجنوبية في سرايا القدس وأمين سر مجلسها العسكري جهاد غنّام وزوجته في القصف الإسرائيلي على مدينة رفح. كما استشهد الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي عن الضفة الغربية، طارق عز الدين، في إثر استهداف منزله، وأيضاً استشهد عضو المجلس العسكري في سرايا القدس وقائد المنطقة الشمالية في قطاع غزة خليل البهتيني.

عن duaa

شاهد أيضاً

مقاومون يوقعون جرّافة عسكرية إسرائيلية بكمينٍ مُحكم في طوباس

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، عدّة مناطق في الضفة الغربية وشنّت حملة اعتقالات …