أخبار عاجلة

حرس الثورة الإسلامية من جوار مرقد الشهيد سليماني : رفض معاهدة ابراهام المخزية …الرسالة الرئيسة لمسيرات يوم القدس العالمي

أكد المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامي العميد رمضان شريف أن معظم المواجهات تجري في مكان لم يتوقعه الكيان الصهيوني على الإطلاق ، وهو الضفة الغربية ، وقال: إن الرسالة الرئيسة لمسيرات يوم القدس العالمي هذا العام ستكون رفض معاهدة “ابراهام” المخزية، التي أسسها ترامب المجرم.

وفي مراسم اقيمت الى الجوار من مرقد الشهيد سليماني، في مدينة كرمان جنوب شرق ايران، بمناسبة الإعلان عن برامج يوم القدس العالمي: نظرا للظروف الخاصة القائمة هذا العام في الأراضي المحتلة والعدد الكبير من الشباب الفلسطيني الذين يتصدون للكيان الصهيوني ، وكذلك الظروف الخاصة بالعالم الإسلامي والتي ستزيد إن شاء الله من الضغط على الصهاينة، فقد قررنا الإعلان عن برامج يوم القدس العالمي الى الجوار من مثوى الشهيد سليماني حامل لواء القدس الشريف.

واضاف: سنقيم مراسم يوم القدس هذا العام في الـ23 من الشهر الكريم في جميع أنحاء البلاد والمنطقة والعالم الإسلامي والعالم.واشار العميد شريف الى خصوصيات يوم القدس العالمي هذا العام وأكد أننا أقرب إلى القدس من أي وقت مضى وأن هدف القدس أصبح أكثر قابلية للتحقيق، وقال: كل من يتابع التطورات السياسية في الأراضي المحتلة يقر بذلك.

وأضاف ان ما نشهده اليوم هو اشتداد النضالات الميدانية للفلسطينيين ، فيما يغرق الكيان الصهيوني في مشاكله وصرعاته . وباتت كل مساحة في فلسطين المحتلة البالغة 27 ألف كيلومتر مربع هي مسرح لنضال الشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني، هذا بالإضافة إلى صراعات الصهاينة الداخلية فيما بين قاداتهم واحزابهم ، والتي اشتدت بسبب طموحات رئيس وزرائهم في المزيد من الهيمنة على مراكز القرار.

واكد العميد رمضان شريف أن معظم المواجهات تحدث في مكان لم يتوقعه الكيان الصهيوني على الإطلاق ، وهو الضفة الغربية ، وقال: إن الرسالة الرئيسة لمسيرات يوم القدس العالمي ستكون رفض معاهدة ابراهام المخزية، التي أسسها ترامب المجرم.وأكد المتحدث باسم الحرس الثوريالايراني — اننا واقتداء بالشهيد سليماني العزيز نشهد تنامي المقاومة وتراجعات متتالية للصهاينة إلى اليوم الذي يتحقق فيه هدف تحرير القدس الشريف.

كان واضحا ان “اتفاقيات ابراهام”، التي وقعتها الامارت والبحرين مع الكيان الاسرائيلي، بتشجيع وتحريض وضغط امريكي واضح، عام 2020، كان هدفها الاول انشاء تحالف عسكري ضد ايران، والهدف الثاني هو وضع العراقيل امام احياء الاتفاق النووي بين ايران ومجموعة 5+1.

الجدير بالذكر ان مشروع “اتفاقيات ابراهام” كان مشروعا أمريكيا بهدف تسويق مستعمرته ” إسرائيل ” في المنطقة والعمل على دعمها من خلال اتفاقيات عسكرية وامنية واقتصادية وثقافية مع الدول المطبعة وكانت اتفاقات ابراهام تهدف الى دمج الكيان الاسرائيلي في المنطقة، وخاصة محاولة تشبيك المصالح الاقتصادية لهذه الدول مع الكيان الاسرائيلي، رغم ان لا مصلحة اقتصادية لهذه الدول مع الكيان الاسرائيلي، لعدم حاجة هذه الدول للارتباط اقتصاديا مع الكيان الاسرائيلي.

وكان واضحا جدا، ان تشبيك المصالح الاقتصادية للدول العربية في الخليج مع الكيان الاسرائيلي، كان الهدف منه هو حشر هذه الدول في دائرة السياسة الاسرائيلية في المنطقة، وهي سياسة قائمة على العدوان والحروب والفتن، اي توريط هذه الدول في المستقبل في مغامرات الكيان الاسرائيلي، وهي مغامرات لا ناقة ولا جمل لهذه الدول فيها. ولكن هاهي هذه الدول تكتشف انها بات تقف على جرف هار ويوشك ان ينهار بها في أي مواجهة شاملة تشهدها المنطقة بل اكتشفت هذه الدول ان اسراذيل هي بالفعل كما قال سيد المقاومة ” هي بيت العنكبوت وان اوهن البيوت لبيت العنكبوت ”

عن duaa

شاهد أيضاً

وزيرالبحرية الأمريكية : أنفقنا مليار دولار في الأسابيع الماضية لصد هجمات اليمنيين

كشف وزير البحرية الأمريكية هذا الأسبوع أنّ القوات البحرية الأمريكية أنفقت ما يقرب من مليار …