أخبار عاجلة

قوات الحشد تقتحم 5 من اخطر مناطق ارتكاز ارهابي داعش في صحراء الانبار

اعلن امر اللواء الاول في قيادة الحشد الشعبي في محافظة الانبار العميد صلاح فاضل العيساوي ، الاثنين، ان قوة من الحشد الشعبي اقتحمت 5 من اخطر مواقع عصابات داعش الاجرامية في مناطق صحراء الانبار الغربية .

وقال العيساوي : ان ” قوة من حشد اللواء الاول اقتحمت مناطق وادي حوران والقذف والحسنيات وصحراء النخيب باتجاه الحدود مع السعودية والرزازة ومناطق مختلف من صحراء الانبار الغربية ، وتعد هذه المناطق من اهم مواقع ارتكاز عصابات داعش الاجرامية لما تحتويه من انفاق ومضافات سرية تحت الارض فيضلا على ان هذه المناطق ذات تضاريس معقدة “.

واضاف ان” بقايا التنظيم الاجرامي ينشطون في تلك المناطق ما دعا القوة الى اقتحام هذه المناطق لتطهيرها من بقايا التنظيم الاجرامي “.

واوضح ان” القوة تمكنت من الاستيلاء على قذاف هاون من مخلفات عصابات داعش الاجرامية ابان سيطرته على مساحات واسعة من مدن الانبار ، مؤكدا ان” العملية جاءت ضمن خطة قيادات الحشد الشعبي لتعقب بقايا التنظيم الاجرامي وتطهير المناطق التي تصنف ضمن المناطق الخطرة “.

يشار الى ان ضابط رفيع المستوى في قيادة الحشد الشعبي اكد في وقت سابق تنفيذ 20 عملية اقتحام لمواقع ارتكاز ارهابي داعش خلال اسبوعين “.

عن duaa

شاهد أيضاً

باحث سياسي : المقاومة تضغط لاخراج المحتل من العراق

اكد الكاتب والباحث احمد نعيم الطائي، اليوم الخميس، ان هناك ضغوطا تمارسها المقاومة لإخراج المحتل …