أخبار عاجلة

النزاهة النيابية : مكتب الكاظمي الخاص ووزير في حكومته تورطوا بسرقة القرن

كشف عضو لجنة النزاهة النيابية علي تركي، اليوم الأربعاء، عن تورط وزير المالية السابق وأعضاء في مكتب حكومة مصطفى الكاظمي بقضية سرقة القرن، مشيرا هنالك العديد من أطراف حكومة تصريف الاعمال مشتركة فيها.

وقال تركي: إن “الأطراف التي تورطت في سرقة القرن وضعت المتهم نور زهير بالواجهة باعتباره الوحيد الذي يعلم اين ذهبت الأموال”، مشيرا الى ان “الوزير السابق في حكومة تصريف الاعمال من المتورطين في سرقة أموال صفقة القرن بعد التحقيقات الاخيرة”.

وتابع، انه “لا يوجد اية حلول غير عقد صفقة مع نور زهير من اجل ارجاع جميع الاموال والكشف عن جميع المتورطين فيها”، لافتا الى ان “هنالك العديد من أطراف حكومة الكاظمي مشتركة في السرقة وسيتم الكشف عنهم جميعهم من اجل استرجاع الأموال منهم”.

وبشأن الأطراف الأخرى التي تم الكشف عن تورطها في قضية سرقة القرن يبين تركي، ان “جميع مستشاري الكاظمي وجميع أعضاء مكتبه الخاص متورطين في قضية سرقة القرن”.

من الجدير ذكره، ان التحقيقات المستمرة في قضية سرقة القرن اثبتت تورط العديد من شخصيات حكومة الكاظمي بعد اعتراف المتهم الأول في السرقة نور زهير على أسماء عديدة تعتبر من الخطوط الامامية لحكومة تصريف الاعمال السابقة وقد تم استرجاع جزءا من الأموال وجاري استرجاع الباقي من السرقة”.

عن duaa

شاهد أيضاً

الشيخ الخزعلي يبارك للشعب العراقي إقرار عطلة عيد الغدير

بارك الأمين العام لعصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأربعاء، للشعب العراقي إقرار عطلة …