أخبار عاجلة

إعادة افتتاح السفارة المغربية في بغداد وشكوك بتحولها الى خدمة الكيان الاسرائيلي

أعلن وزير الخارجية العراقي، فؤاد حسين، ، إعادة افتتاح السفارة المغربية في العاصمة العراقية بغداد.
وقال حسين خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه مع وزير الخارجية المغربي، إن “زيارة وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة الى بغداد تاريخية، وتأتي بعد قرابة مرور أكثر من ربع قرن”، مؤكدا: “سنؤسس لعلاقات قوية ومتينة بين العراق والمغرب”.
وأضاف، أن “مباحثات عديدة جرت حول مجموعة مواضيع، وتم التأكيد على خلق الاليات الضرورية لتأسيس هذه العلاقة الانية والمستقبلية بين الطرفين”، مبينا أن “المغرب تلعب دورا مهما في الساحة السياسة”.
من جانبه، قال وزير الخارجية المغربي، ناصر بوريطة، أن “زيارتنا الى العراق تاريخية لأنها ستشهد إعادة افتتاح السفارة المغربية في بغداد، وهذا ما يؤكد قوة العلاقات بين العراق والمغرب”.
الجدير بالذكر ان النظام المغربي وقع مع الكيان الصهيوني اتفاقيات التطبيع الخيانية وامر الملك المغربي بتويع التعاون مع الكيان الصهيوني في جميع المجالات السياسية والعسكرية والاستخباراتية والاقتصادية والثقافية في انفتاح خطير يهدد بهيمنة الموساد الإسرائيلي على علي المؤسسات الحكومية في المغرب . وهذا ودعا محللون سياسيون في بغداد السلطات العراقية الى ان تكون حذرة من الدور الذي يمكن ان تؤديه السفارة المغربية في العراق خاصة بعد تحالف النظام المغربي الخطير مع الكيان الصهيوني وخيانة القضية الفلسطينية وخيانة المسجد الأقصى .

عن anwartv2

شاهد أيضاً

خلال لقائه مع السفير الروسي..ممثل حماس في لبنان: الإحتلال لم يحقق أيّا من أهدافه

شدد ممثل حركة حماس في لبنان أحمد عبد الهادي، خلال لقائه السفير الروسي في لبنان …