أخبار عاجلة

اللواء سلامي : الاوروبيون يتامرون اليوم علينا والارهاب الذي ينسبوه لنا هو صناعة أمريكية

أكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية، ان الارهاب الذي ينسبه الاعداء لنا، انما هو صناعة الاميركان، فهم اغتالوا القائد الحاج قاسم سليماني واعترفوا بذلك، ودعموا منظمة منافقي خلق الارهابية المسؤولة عن مقتل 17 ألف شخص في ايران.
وفي حديثه الاربعاء، خلال مراسم الذكرى السنوية لاستشهاد “اسماعيل دقايقي” قائد فرقة بدر أيام كان بدر في المهجر لمواجهة نظام الديكتاتور صدام ، وصف اللواء حسين سلامي، الشهيد دقايقي بأنه النجم المتألق لجبهة المقاومة، فالفرقة التي اسسها تحولت الى نواة للحشد الشعبي في العراق والذي انجز اعمالا كبرى في هذا البلد.
وأكد اللواء سلامي: ان جميع الديكتاتوريات في العالم هم عملاء وأدوات بايد أعدائنا، ويريدون ان يفرضوا هيمنتهم الكاملة على الدول الاسلامية من خلال سرقة ثقافة الشعوب وهويتها. واليوم فإن جميع الاعداء وجميع الفاشلين السياسيين نزلوا للساحة، وكانوا يتصورون انهم يمكنهم ان يختلقوا مشكلة كبيرة للنظام وبالتالي الاطاحة بالنظام.
وأضاف اللواء سلامي : خلال 44 عاما من تاريخ الثورة وفي الدول الإسلامية الأخرى، لم يحقق الأعداء سوى الهزيمة. ان تاريخ العدو هو سلسلة من الهزائم المستمرة.
وتابع قائلا : مهما قرع العدو على طبول التهديدات، لم يحقق إلا الفشل. ترون تآمر الأوروبيين اليوم، لكن شعبنا تصرف بشجاعة وصلابة بحيث أعاد اليأس مرة اخرى الى قلوب العدو، وفرض شعبنا هزيمة منكرة اخرى على الاستكبار العالمي في معركة عالمية عظيمة.
وأشار اللواء سلامي الى مطالبة البرلمان الاوروبي بإدراج الحرس الثوري على قائمة المنظمات الارهابية، وقال: ان الارهاب الذي ينسبه الاعداء لنا انما هو صناعة الاميركان. فهم اغتالوا الحاج قاسم سليماني رسميا واعترفوا بذلك ودعموا منظمة المنافقين التي قلت 17 ألف شخص في ايران، انظروا اليوم هذه الزمرة الارهابية اين لجأت؟ ومن يقدم لها الدعم؟.

وأضاف : لقد تمكن الحشد الشعبي من إخماد نار فتنة الارهاب الداعشي في العراق، واليوم يؤدي دورا في العراق كقوة مقتدرة.. وان قلبنا وروحنا وديننا وهدفنا واحد رغم بعد المسافة الجغرافية.وتابع: لقد انقذ الحشد الشعبي العراق من شر البلاء والفتنة التكفيرية، وحارب المعتدين الاميركان، وحافظ على علاقات الاخوة مع قوة القدس.
واختتم القائد العام لحرس الثورة الاسلامية حديثه بالتأكيد على ان الشعب الايراني واع لأن لديه قائد عظيم يعرف العدو جيدا، لافتا الى ان الاعداء لو اجتمعوا لن يخلقوا بعوضة، ومشددا على اننا صامدون ونواصل درب الشهداء، لأن شعبنا حي بفضل الشهداء.

عن anwartv2

شاهد أيضاً

وزيرالبحرية الأمريكية : أنفقنا مليار دولار في الأسابيع الماضية لصد هجمات اليمنيين

كشف وزير البحرية الأمريكية هذا الأسبوع أنّ القوات البحرية الأمريكية أنفقت ما يقرب من مليار …