أخبار عاجلة

” القائد الشهيد قاسم سليماني” مُشرّع دستور المقاومة الحديث

اسم الحاج “قاسم سليماني” لا يزال حتى الآن يزرع الرعب في قلوب أعدائه، فقد نجح الشهيد الكبير بتأسيس مدرسة “سليمانية” قائمة على التخطيط الاستراتيجي والبعد الرؤيوي ومواجهة الاعداء بالفكر والثقافة والايمان ، فالتحق بها الالاف المؤلفة من الشباب من مختلف انحاء العالم متمسكين بها منفذين لدروسها..فكان القائد القدوة لهؤلاء… قاسم والقلب آنى له الا ان يلهج بإسمه، بطل مغوار، قائد فذ، جال في أصقاع العالم حاملا لراية الحق..

ها هي أحياء الضاحية الجنوبية وقرى الجنوب اللبناني تشهد على جهاد الشهيد الحاج قاسم سليماني فيها وذلك في عدوان تموز 2006 وتحت القصف الإسرائيلي، معرضا حياته للخطر، مهندسا للنصر، وكان الانتصار المبين.

وفي سوريا خلال الحرب الكونية عليها فقد أظهر مقدرة ابداعية مميزة بالتنسيق وإدارة المعركة ودعمها، وكان دائما بالخطوط الامامية، فقاد معركة الدفاع حتى النصر… .. لتصل الى بطولاته العظيمة في العراق حيث دحر الدواعش واسقط بمشاركة القائد الشهيد أبو مهدي المهندس مشروع دولة الخرافة الوهابية الداعشية في العراق وقالت حكومة كردستان انه لولا الحج قاسم سليماني لكانت أربيل قد سقطت…

وعندما نذكر هذه الاحداث والمواقف لا بد ان نربط الماضي بالحاضر، وكيف انه بتاريخ ديسمبر 2017 أرسل الحاج قاسم رسالة للسيد قائد الثورة الإسلامية أخبره بها بأننا دحرنا داعش من العراق وسوريا، وكيف انه وبنفس التوقيت تقريبا كان يعمل أعداء الجمهورية الاسلامية على افتعال الفتن والفوضى فيها، الا ان دعاء الشهيد بعليائه وببركات الشهداء الابرار ووعي القيادة انتصرت ايران على كل محاولات ضربها وتشويهها..

وعندما نتحدث عن بطولات الشهيد القائد سليماني كيف لنا ان لا نعرج على ما قدمه لفلسطين المحتلة وهو عاشق لها، وهذا ما لمسه كل المقاومين وكل الاحرار الشرفاء، وعن هذا يقول القيادي في لجان المقاومة في فلسطين محمد البريم “أبو مجاهد” الذي وصف الشهيد الفريق قاسم سليماني بأنّه أيقونة ورمز من رموز التحدي ومجابهة العنجهية والغطرسة “الصهيو-أميركية” ورمز للشجاعة والانتصار لكلّ الأحرار والشرفاء في هذا العالم”، ويضيف قائلا :

“القائد الكبير الشهيد قاسم سليماني شكل خطرا كبيرا على وجود الكيان الصهيوني ووقف سدا ودرعا في وجه الأطماع والمخططات الأميركية للسيطرة على شعوب الأمة ونهب مقدّراتها”…فكان له الدور الكبير في ارسال الاسلحة للمقاومين في فلسطين المحتلة وفي رسم خارطة المواجهة والنضال، ليرسم استراتيجية النصر على خارطة محور المقاومة.

نعم ان ما تحققت من انتصارات في العراق وسوريا ولبنان وسوريا كلها شواهد على الدور العظيم لهذا القائد الشهيد الذي لم يكتف بمقارعة الاستكبار في المنطقة بل وذاع صيته وبان دوره في صمود فنزويلا امام مشاريع التامر الامريكية حيث أسس هناك قواعد لمقاومة الاستكبار الأمريكي وقبل أيام ازيح الستار وسط العاصمة الفنزويلية عن جدارية كبيرة للقائد الشهيد سليماني التي جسدت دوره في دعم ومساندة الشعب الفنزويلي .

فسلام على الشهيد يوم ولد ويوم استشهد ويوم يبهةعث حيا وتبت يد القتلة الامريكين الرئيس ترامب ووزير خارجيته ” بومبيو” ووزير دفاعه ” مارك اسبر” ورئيس اركان الجيش الأمريكي ” مارك ميلي ” .. وتبت يد نتنياهو وبن سلمان وبن زايد الذين حرضوا على قتل الشهيد القاذد العظيم وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .

عن duaa

شاهد أيضاً

الاحتلال ينسحب من بيت حانون.. وحصيلة شهداء العدوان على غزة ترتفع إلى ما يقارب 33900

أكدت وزارة الصحة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 33899 شهيداً و76664 …