أخبار عاجلة

أستراليا تغادر كأس العالم بعد هزيمتها امام الارجنتين 2 مقابل 1

خرج المنتخب الاسترالي من كاس العالم بعد هزيمته امام المنتخب الارجنتيني بنتيجة 2 مقابل 1. وبهذا الفوز سيقابل منتخب الأرجنتين نظيره الهولندي في ربع نهائي كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر .
وكان الفضل في فوز المنتخب لارجنتيني لنجم المنتخب ميسي والمهاجم الواعد جوليان ألفاريز، اللذين سجلا الهدفين، بينما قلص اللاعب الاسترالي كريغ غودوين الفارق بتسجيله هدف أستراليا الوحيد.
وكما كان متوقعا، بدأ المنتخب الأسترالي المباراة مدافعا، وضيّق المساحات على زملاء ليونيل ميسي الذين عانوا بشكل واضح في صناعة اللعب وتهديد مرمى الحارس ماثيو رايان. وبالفعل لم يشكل منتخب الأرجنتين أي خطورة تُذكر على رايان، حيث تحطمت جميع المحاولات عند حدود منطقة الجزاء.
وعلى الجهة المقابلة، اتسمت محاولات منتخب أستراليا بالخجل، حيث بدا الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز مرتاحا في مكانه.
ونجح ليونيل ميسي في فك شيفرة دفاع منتخب أستراليا، بعدما تبادل الكرة مع نيكولاس أوتامندي، قبل أن يسددها أرضية على يمين رايان في الشباك عند الدقيقة 35، وهو الهدف الأول لميسي في الأدوار الإقصائية بالمونديال.
وفي لاشوط الثاني للمباراة ٫ ،وقع رايان في خطأ فادح أهدى به منتخب الأرجنتين هدفا ثانيا، بعد ضغط شرس من رودريغو دي بول، ليقتنص جوليان ألفاريز الكرة ويضعها بكل سهولة في الشباك عند الدقيقة 57.

عن anwartv2

شاهد أيضاً

الحوثي: نسعى لتوسيع عملياتنا في المحيط الهندي.. والحل وقف الحرب على غزة

أكد قائد حركة أنصار الله اليمنية، عبد الملك الحوثي، اليوم الخميس، أنّ جبهة اليمن المساندة …