أخبار عاجلة

اقبال ضعيف على الانتخابات البرلمانية في البحرين ونجاح حملة مقاطعتها

شهدت صناديق الاقتراع في العاصمة المنامة وبقية البلدات في البحرين اقبالا ضعيفا وذلك بعد دعوة جمعيات وأحزاب المعارضة ودعوة العالم الديني الكبير اية الله عيسي قاسم الشعب البحريني لمقاطعة الانتخابات البرلمانية في البحرين لانها كما وصفوها بانها تمثيلية وصورية وغير حقيقية يستخدمها نظام ال خليفة لتكريس تسلطه على البلاد وصناعة .
وحاول التلفزيون الرسمي الحكومي حصر الكاميرات على مجاميع صغيرة ليوحي بوجود اقبال على الانتخابات ولكن التلفزيون الحكومي عجز عن تقديم صورة تؤكد الاقبال على المشاركة في الانتخابات .
الجدير بالذكر ان الملك حمد بن عيسي واسرته الحاكمة يمارس ديكتاورية فاشية في البالاد ويقبع زعماد المعارضة في السجون فيما نفذت احكاما بالاعدام والسجن على المئات من الناشطين السلميين .
هذا واكد مدير المكتب السياسي لائتلاف 14 فبراير د.ابراهيم العرادي ان البحرين شهدت اليوم ، يوماً كئيباً وحزيناً إثر تنظيم النظام انتخابات مزورة في البلاد.
وقال العرادي :”اليوم يفتضح امام الرأي العام النظام الخليفي الديكتاتوري الذي اقصى شعباً ومنعه من حقوقه”.
وأضاف ان البحرين يشهد اليوم مقاطعة واسعة للانتخابات، بحيث لبت المدن المختلفة لنداء آية الله الشيخ عيسی قاسم وقوی المعارضة بمقاطعة الانتخابات.
وأكد ان مدن ” جد حفص” وسنابس و الديه ومناطق اخری شهدت تظاهرات أطلق المتظاهرون فيها شعار “لبيك يا شيخ عيسی قاسم” و “مع الفقيه” و “مع المعارضة” و”مع المقاطعة الشعبية للانتخابات “.
وبين العرادي ان هذه المظاهرات والشعارات أفشلت محاولات النظام لتلميع صورته واظهار صورة ديمقراطية عن حكمه.

عن anwartv2

شاهد أيضاً

سوريا: تصدينا لعدوان إسرائيلي استهدف مواقع دفاعنا الجوي في المنطقة الجنوبية

أعلنت وزارة الدفاع السورية تصدي الدفاعات الجوية، فجر اليوم الجمعة، لعدوان إسرائيلي بالصواريخ نفذ من …