أخبار عاجلة

“عرين الأسود” تستهدف قوة عسكرية إسرائيلية رداً على استشهاد الفدائي الفلسطيني الشاب عدي التميمي

أعلنت مجموعة “عرين الأسود” أن مقاتليها تمكّنوا من رصد قوة إسرائيلية راجلة في محيط نقطة جرزيم العسكرية جنوب نابلس في الضفة الغربية وأمطروها بوابل كثيف من الرصاص.

وقالت المجموعة في بيان لها: ” إن مُقاتلي عرين الأسود تمكّنوا وقبل بزوغ فجر الخميس من رصد قوة راجلة في محيط نقطة جرزيم العسكرية وامطروا القوة بوابل كثيف من الرصاص مُحققين فيها اصابات”بالغة .

وبحسب البيان،”وفي التوقيت نفسه، كان بانتظار قوات الإحتلال الراجلة بمحيط حاجز 17 العسكري قوة من مُقاتلي عرين الأسود التي أطلقت وابلا كثيفا من الرصاص على القوة محققة إصابات مؤكدة بالقوة، وانسحب كافة مُقاتلي العرين لقواعدهم بسلام”.

وألمحت مجموعة “عرين الأسود” في بيانها إلى أن هذا الرد كان قبل بزوغ الفجر، أما بعد طلوع الشمس فللعرين قول آخر”، مؤكدة أن “دماء الشهيد البطل عدي التميمي وشهداء فلسطين أصبحت وقوداً لبركان لن يخمد “.

يذكر ان الفدائي الفلسطيني المجاهد البطل عدي التميمي بطل عملية الهجوم على حاجز لجيش الاحتلال في شعفاط ٫ قبل أسبوعين ٬. استشهد ليلة الخميس إثر إصابته بزخات من رصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي أثناء تنفيذه عملية ثانية شرقي مدينة القدس المحتلة.

وفي جنين ومخيم شعفاط خرجت الاربعاء مسيرات حاشدة تكريماً لاستشهاد التميمي، ، فيما وجّهت له مجموعة”عرين الأسود” في نابلس “تحية عسكرية”.

ودعت المجموعة، في بيان لها ، أهالي مدينة نابلس وكل أبناء الضفة الغربية، ولا سيما القدس، إلى “الخروج إلى أسطح المنازل وفي الشوارع وفي كل مكان لنؤدي التحية لبطل فلسطين الذي ذاد عن كرامتنا وعن شرفنا وعن عزتنا”، لتكون “ليلة غضب”،

هذا وانتشرت مقاطع فيديو للشهيد التميمي وهو يواصل إطلاق النار على عناصر الأمن الإسرائيليين، حتى الطلقة الأخيرة رغم اصابته وظل مستمرا بذلك، إلى حين استشهاده.

عن duaa

شاهد أيضاً

اعتراف اسرائيلي: حزب الله وصل الى عمق 30 كيلومترًا من خلال عملية صفد وعكا

تعليقًا على العملية النوعية التي نفذّتها المقاومة الإسلامية ضدّ قاعدتيْن للاحتلال في عكا وصفد، أكد …