أخبار عاجلة

الحشد الشعبي يحبط مخطط لانشاء اكبر معسكر سري لتنظيم داعش غربي الانبار

أفاد مصدر في قيادة الحشد الشعبي بمحافظة الانبار ، الاحد، باحباط مخطط لانشاء اكبر معسكر سري لتنظيم “داعش” الاجرامي في المناطق القريبة من الشريط الحدودي مع سوريا غربي الانبار.
وقال المصدر : إن “قوات الحشد الشعبي نفذت عملية امنية استباقية استهدفت منطقة وادي الشدة في صحراء قضاء راوه غربي الانبار ، على خلفية ورود معلومات استخباراتية تفيد بنية بقايا داعش انشاء اكبر معسكر سري لعناصر التنظيم الاجرامي في تلك المنطقة عبارة عن نفق سري يضم 14 موقع مخفي تحت الارض “.
واضاف المصدر ان” النفق يقع على مقربة من منطقة الرمانة التابعة لقضاء القائم القريبة من الشريط الحدودي مع سوريا ويعد اختيار المكان لتسهيل عملية تدفق الارهابيين من العمق السوري باتجاه المعسكر المزمع اقامته غير ان مصادر استخباراتية اعلمت قيادات الحشد الشعبي بنية التنظيم الاجرامي انشاء النفق ومنع اي نشاطات للتنظيم الاجرامي بالقرب من مكان المعسكر خشية الاستلاء عليه من قبل القوات الأمنية”.
وأوضح، أن “عناصر التنظيم الاجرامي قاموا بإنشاء عدد من السواتر الترابية حول المكان المزمع اقامته الا ان يقظة القوات الامنية حالت دول ذالك وتم احباط اكبر مخطط لأنشاء معسكر للتنظيم الاجرامي يدير العمليات الارهابية في محافظات العراق “.

عن duaa

شاهد أيضاً

باحث سياسي : المقاومة تضغط لاخراج المحتل من العراق

اكد الكاتب والباحث احمد نعيم الطائي، اليوم الخميس، ان هناك ضغوطا تمارسها المقاومة لإخراج المحتل …