أخبار عاجلة

حرس الثورة الإسلامية يندد بجريمة تنظيم إرهابي باطلاق النار على متظاهرين في بلوشستان مؤكدا سنرد بحزم على جرائم المرتزقة

ندد فيلق “سلمان” في حرس الثورة الاسلامية في محافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرق ايران بالعمل المسلح الذي نفذه فلول من تنظيم إرهابي يدعى تنظيم جيش العدل الارهابي في ضد متظاهرين منددين باعمال الشغب وهاجموا مقرات حكومية ومراكز شرطة .
وجاء في بيان فيلق “سلمان” في حرس الثورة الإسلامية : أن اهالي زاهدان الشرفاء وعوائل الشهداء الذين خرجوا للتنديد باعمال العنف بعد انتهاء صلاة الجمعة في زاهدان ، تعرضوا لحوادث مؤسفة اثر هجوم شنه اشرار وارهابيون مسلحون عملاء الاستكبار العالمي ومرتزقة زمرة جيش الظلم (تسمي نفسها جيش العدل) على عدة مقار لقوات عسكرية وامن داخلي، وبعد ذلك اطلقوا النار بصورة عمياء واجرامية في الشوارع والطرق العامة بالمدينة ، اعقبه اشتباك أدى إلى مقتل عدد من الانفصاليين وإصابة عدد من العناصر الأمنية والعسكرية والشرطية وعدد من المواطنين بجروح.
وذكر بيان فيلق القدس استشهاد نائب قائد الاستخبارات في حرس الثورة الإسلامية بمحافظة سيستان وبلوشستان والذي كان قد أصيب في المواجهة مع الإرهابيين المجرمين.
وأعلن فيلق “سلمان” في سيستان وبلوشستان أن حرس الثورة الإسلامية وسائر قوى الاستخبارات والأمن والشرطة سترد بحزم على الأعمال المثيرة للتفرقة وجرائم المرتزقة.

عن anwartv2

شاهد أيضاً

6 مجازر بغزة واستمرار انتشال جثامين الشهداء من المقبرة الجماعية بمجمع ناصرلليوم السادس

تواصلت عمليات انتشال جثامين الشهداء من المقبرة الجماعية في ساحة مجمع ناصر الطبي بخان يونس …