أخبار عاجلة

رئاسة اركان القوات المسلحة الايرانية تحذر الولايات المتحدة من مغبة حماية الجماعات الارهابية الايرانية المعارضة في اقليم كردستان

ردت رئاسة الأركان الإيرانية العامة، اليوم الجمعة، على أنباء إسقاط الولايات المتحدة طائرة مسيرة إيرانية كانت تتجه نحو أربيل.
وقال رئيس الأركان الإيرانية العامة، محمد باقري، إنه “فيما يخص مزاعم تدمير طائرة مسيرة إيرانية من قبل القوات الأمريكية في شمال العراق، إذا ما تحرك الأمريكيون ضد الطائرة الإيرانية المسيرة، فإن القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية سترد على هذا العمل العدواني وتحتفظ لنفسها بحق المواجهة والانتقام”.
واضاف باقري أن “القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية لديها معلومات كاملة ودقيقة عن قواعد حرير وأربيل ودهوك في العراق”، مشيراً، “في هذه المرحلة، نحن في حال مواجهة عسكرية قاسية الإنفصاليين الإرهابيين، ونحن لا نتخذ أي إجراء ضد الأمريكيين في هذه المرحلة ولكن ليعلموا ان قواتنا المسلحة تحتفظ لنفسها بحق الإنتقام ضد هذه الخطوة”.
وأكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية أن “مزاعم الأمريكيين بتدمير طائرة قتالية مسيرة للجمهورية الإسلامية الإيرانية تثبت بأن أمريكا متحالفة مع الإرهابيين والانفصاليين وتتعاون مع الزمر الانفصالية والإرهابية”.

عن anwartv2

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …