أخبار عاجلة

حرس الثورة الاسلامية يعلن استمرار عملياته لحماية حدود ايران بعد قصف مقرات ” تنظيم الكومله” الارهابي في اقليم كردستان

حمل حرس الثورة الإسلامية في ايران مسؤولية اتخاذ مجموعات كردية إرهابية مقرات لها في إقليم كردستان ٫ معلنا أن عملياته ستستمر في حماية أمن حدوده ،
وذكر بيان صدر عن الحرس الثوري، أنه “على الرغم من التحذيرات المتكررة لمسؤولي حكومة إقليم كردستان لمنع استيطان وأنشطة الأحزاب المعارضة لجمهورية إيران الإسلامية، إلا أنهم كانوا متجاهلين منعها، لذلك شنت القوات البرية التابعة لجيش الباسداران هجوما على مقر الحزب وشنت عملية تسمى ” القصف ” و” امطار النيران” لاستهداف هذه الجماعات الإرهابية .
وكشفت وسائل إعلام إيرانية، السبت، تفاصيل القصف الذي استهدف مناطق في إقليم كردستان.
وقالت وكالة “تسنيم”، إن “مدفعية حرس الثورة الاسلامية، دكت عصر اليوم السبت مقرات الجماعات (الإرهابية) المتمركزة في كردستان العراق، عقب محاولتها ادخال اسلحة للمدن الحدودية واثارة الشغب في ايران”، على حد قولها.
وبحسب الوكالة الإيرانية، فانه، “واثر وصول فرق مسلحة وكمية كبيرة من الأسلحة من قبل زمرة كوملة الإرهابية إلى المدن الحدودية للبلاد لإحداث حالة من الفوضى واعمال الشغب البلاد، دكّ الحرس الثوري، عصر اليوم مقرات هذه المجموعات الارهابية في كردستان العراق”.

واكد مصدر عسكري مطلع استهداف عدة مقرات للزمر الارهابية عصر اليوم السبت بنيران مدفعية القوة البرية لحرس الثورة الاسلامية .

واضاف المصدر ان هذه الخطوة تاتي ردا على الدعم الشرير للقادة والعناصر المعادية للثورة لاعمال الشغب وممارسات الاراذل والاشرار وذلك بهدف تاديب هذه الزمر وتلقينهم درسا.

وتابع ان عدة مقرات للزمر الارهابية عبر حدود شمال غرب البلاد تم استهدافها بنيران المدفعية لمقاتلي حرس الثورة الاسلامية الغيارى.

واكد المصدر المطلع ان هذه الهجمات المدفعية ستتواصل .

وحاولت الزمر الارهابية في الايام الاخيرة ومن خلال استغلال الاحتجاجات الشعبيه لاثارة التوتر والرعب داخل المدن الحدودية شمال غرب البلاد .

عن anwartv2

شاهد أيضاً

حزب الله: الصَّادقون لم ينكُثوا بوعد

تعليقًا على المؤتمر الصحافي الذي عقده رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل وعلى التصريحات …