أخبار عاجلة

القوات البرية لحرس الثورة الاسلامية تقصف مقرات ومواقع تنظيم الكومله الارهابي الكردي في شمال العراق

أفادت وسائل إعلام إيرانية مساء السبت بأن حرس الثورة الاسلامية قصف بالمدفعية تجمّعات لارهابيي تنظيم الكومله الكردي الارهابي  في إقليم كردستان شمال العراق مساء السبت.
وذكر التلفزيون الإيراني أن الحرس الثوري استهدف “مقرات للإرهابيين المناهضين لإيران” في شمال العراق في إشارة إلى جماعات كردية متمردة تتمركز هناك.
وأشارت القوة البرية لحرس الثورة الإسلامية إلى أنها استهدفت مقارا للجماعات المناهضة للثورة في إقليم كردستان العراق بقصف مدفعي.
وأكدت أن هذه المجموعات كانت قد هاجمت بعض المراكز الحدودية الإيرانية خلال الأيام الماضية.
وشدد حرس الثورة الاسلامية على أن العمليات سوف تستمر في شمال العراق بهدف توفير الأمن المستدام ومعاقبة الإرهابيين الجناة ودفع سلطات الإقليم لتحمل مسؤولياتها.
ودعت الإيرانيين والسكان المحليين في إقليم كردستان العراق الابتعاد عن المقار التابعة للتنظيمات الإرهابية المعادية لطهران.
وتتهم طهران المنظمات الكردية الإرهابية المعارضة لنظام الجمهورية الاسلامية بالضلوع في الاضطرابات الحالية في البلاد، لا سيما في الشمال الغربي حيث يعيش معظم الأكراد الإيرانيين البالغ عددهم عشرة ملايين.
هذا وأوضحت وكالة “تسنيم” أنه عقب وصول خلايا ارهابية وكمية كبيرة من الأسلحة من قبل زمرة “كوملة” إلى المدن الحدودية للبلاد لإحداث حالة من الفوضى والفوضى بالبلاد، هاجمت القوات البرية للحرس الثوري مقر قيادة هذه الجماعات في إقليم كردستان العراق.
ونشرت وكالة “تسنيم” مقطع فيديو وثق القصف الذي استهدف معاقل المسلحين في إقليم كردستان العراق.

عن anwartv2

شاهد أيضاً

مدير شركة الموانئ … يتهم جهات سياسية تحاول اجهاض مشروع ميناء الفاو ومنع تشغيله

اتهم مديرشركة الموانئ فرحان الفرطوسي، الخميس، جهات سياسية بمحاولات مستمرة لإجهاض مشروع ميناء الفاو، ومنع …