أخبار عاجلة

الاطار التنسيقي مستعد لقبول ما يريدة التيار الصدري لاجل فك حالة الاختناق السياسي

اكد النائب عن الاطار التنسيقي محمد البلداوي , السبت , ان الاطار قبل بكل العروض التي قدمتها القوى السياسية سواء كانت مقترحات او مبادرات لاجل فك حالة الاختناق السياسي مع الطرف الاخر, مشيرا الى ما طرحه الشيخ قيس الخزعلي يبين مدى استعداد الاطار لقبول ما يريده التيار استعدادا لمناقشته مع التيار .
وقال البلداوي : ان ” الاطار التنسيقي سلك جميع الطرق وكل الوسائل لاجل فك حالة الاختناق السياسي من خلال قبوله بكل ما طرحته القوى السياسية من مقترحات ومبادرات منها مبادرة الأمم المتحدة ومبادرات الكرد والسنة , الا انه لم يلقى أي تجاوب من التيار الصدري ” , مبينا ان ” المشكلة تكمن باننا رغم كل هذه التنازلات لانفهم ماذا يريده التيار الصدري ” .
وأضاف ان ” حديث امين عام عصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي بين وبكل وضح استعداد قوى الاطار بقبول أي طلب او مقترح من قبل الاطار والجلوس لمناقشته وحل الاشكاليات مع التيار”.
وأوضح البلداوي، ان “الشيخ الخزعلي كشف عن تقديم كل مايريده التيار حتى وان كان خارج البرلمان من منحه الاستحقاقات التنفيذية يتناسب مع حجمة حتى وان كان خارج البرلمان , إضافة على عدم ممانعة الاطار من اجراء انتخابات مبكرة ” .

عن duaa

شاهد أيضاً

مدير شركة الموانئ … يتهم جهات سياسية تحاول اجهاض مشروع ميناء الفاو ومنع تشغيله

اتهم مديرشركة الموانئ فرحان الفرطوسي، الخميس، جهات سياسية بمحاولات مستمرة لإجهاض مشروع ميناء الفاو، ومنع …