أخبار عاجلة

تظاهرة جاشدة في بلغراد عاصمة صربيا رفضا لمحاولات ترويج المثلية ومنددين بامريكا وبريطانيا واسرائيل التي تروج للشذوذ

شهدت العاصمة الصربية بلغراد تظاهرة جاشدة تضم عشرات الالاف من مختلف الشرائح  تندد بالخملة التي تقودها كل من الولايات المتحدة وبريطانيا واسرائيل للترويج للشذوذ الجنسي والمثلية  مجددين ضروة العمل في مختلف مجالات الاعلام والثقافية دعم القيم التقليدية ورفض المهرجان المزمع للشواذ، فيما نشرت صور وفيديوهات للمشاركين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر اتحاد النساء الأرثوذكسيات والمنظمات الرافضة لعمليات ترويج الشذوذ الجنسي على مواقع التواصل الاجتماعي نداء للمؤمنين للمشاركة مساء الأحد في موكب ينطلق من المبنى البطريركي وسط بلغراد إلى كنيسة مار مرقس في وسط المدينة.

ونشرت رئيسة حزب “زافيتنيكي” ميليتشا دزوردجيفيتش فيديو لآلاف المواطنين مع الأطفال والأعلام الوطنية والأيقونات وهم يسيرون في طابور طويل على طول الشوارع المركزية في العاصمة الصربية.

وجاء في نص الدعوة للمشاركة في المسيرة: “دفاعا عن صربيا، دفاعا عن العائلات والأطفال والمدارس والأضرحة ودفاعا عن القيم والاخلاق من الإذلال المعلن من المثليين والشاذين، والذي فرض علينا بقوة ونفوذ من قبل نشطاء محليين وعالميين من مجتمع الميم. نقف للدفاع عن صربيا في موكب وصلاة خلف راية القديسين سافا وسانت تيودور فرساتسكي!”.

وهتف المتظاهرون ضد الدول والمنظمات الصهيونية العاملة لنشر المثلية ومن بينها امريكا واسرائيل والكيان الاسرائيلي.

وأشار منظمو الحدث إلى أنهم تلقوا مباركة الأسقف نيكانور في مدينة فرساك، الذي سبق له أن أدان علنا جميع المنظمين والمشاركين في “EuroPride” للشواذ المتوقع في الفترة من 12 إلى 18 سبتمبر في بلغراد.

عن anwartv2

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …