أخبار عاجلة

الطيران الاميركي يجري عملية استطلاع جوي على مبنى قاعدة عين الاسد باتجاه العمق السوري

كشف مصدر امني في محافظة الانبار، السبت، ان الطيران الامريكي اجرى عمليات استطلاع جوي غير مسبوق على مبنى قاعدة عين الاسد باتجاه العمق السوري .
وقال المصدر : ان ” القوات الامريكية اجرت عمليات استطلاع غير مسبوقة تركزت على مبنى قاعدة عين الاسد الجوية بناحية البغدادي بقضاء هيت غربي الانبار، بالتزامن مع هبوط طائرات حربية الى القاعدة من دون معرفة ما تحمله هذا الطائرات التي هبطت داخل مبنى القاعدة “.
واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن ذكر اسمه ان” تحليق الطائرات الامريكية تركز على المناطق القريبة من مبنى القاعدة باتجاه قضاء القائم وصولا الى مناطق العمق السوري من دون معرفة مزيد من التفاصيل حول المهمات الاستطلاعية للطيران الامريكي الحربي والمسير، مبينا ان” القوات الامنة المتمركزة في المناطق المستهدفة ليس لديها اي معلومات عن دواعي عمليات الاستطلاع وهبوط طائرات الى مبنى القاعدة ، مؤكدا ان” الوضع الامني في القاطع الغربي امن ومستقر ولم يسجل اي خرق امني منذ فترة طويلة “.
يشار الى ان القوات الامريكية شددت في وقت سابق من اجراءاتها الاحترازية عل مبنى قاعدة عين الاسد الجوية غربي الانبار ومنعت حركة العجلات العسكرية من التقرب الى مكان تواجدها “.

عن duaa

شاهد أيضاً

نائب عن دولة القانون : حزب الحلبوسي يعمل على تغيير النظام الداخلي لمجلس النواب لتغيير المرشح

كشف النائب عن ائتلاف دولة القانون فراس المسلماوي، عن السبب الرئيسي وراء انسحاب شعلان الكريم …