أخبار عاجلة

المتحدث باسم سرايا القدس ابو حمزة : قدراتنا الصاروخية جزء يسير مما أعددناه وسنجعل “غلاف غزة” غير قابل للحياة

قال الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة: ان سرايا القدس “تجدد فخرها واعتزازها بكل قطرة دم سالت من أبناء شعبنا المجاهد، الذي يخوض معنا غمار هذه المعركة البطولية ضد الاحتلال والعدوان الاسرائيلي -بكل عزة وشرف ووفاء-، رفقة قادة ومجاهدي السرايا الشجعان بالميدان”.

وأضاف في تغريدات له عبر قناته على التلجرام: “إن ما ظهر من قدراتنا الصاروخية التي أضحت -بفضل الله- اليوم تستنزف عدونا الأحمق، هو جزء يسير مما أعددناه، وإننا نحتفظ بالكثير الكثير مما يؤلم العدو ويسُر أبناء شعبنا وجمهور سرايا القدس والمقاومة الممتد”.

وتابع قائلا  :” إننا في سرايا القدس بدماء الشهيدين القائدين الكبيرين “تيسير الجعبري” و”خالد منصور” وإخوانهم المجاهدين نزداد صلابة وشموخاً في معركتنا “وحدة الساحات”، التي تؤكد أن القيادة في مقدمة الصفوف والمواجهة، وعليه نعاهد الله ثم أبناء شعبنا وأمتنا بجعل ما يسمى “غلاف غزة” بما يحتوي من مدن ومغتصبات محتلة إلى مكان غير قابل للحياة، وسنذهب إلى مديات أبعد وأبعد -بعون الله وقدرته “.

ودعا الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة كل المقاومين والأحرار من أبناء شعبنا في الضفة والداخل المحتل، إلى الانخراط في هذه الملحمة التي عنوانها “وحدة الساحات”، و”لتكن انتفاضة عارمة تؤسس لزوال عدونا وكنسه عن كل فلسطين”.

عن anwartv2

شاهد أيضاً

العامري: نؤكد على أهمية دعم رئيس الوزراء في تنفيذ المنهاج الحكومي

أكد الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري، اليوم الخميس، على أهمية دعم رئيس الوزراء في …