أخبار عاجلة

النخالة يلتقي قاليباف: النصر النهائي قريب

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، أن قوى المقاومة تعزز قدراتها وتزيد من دورها وتواجدها في الميدان، وستكون أكثر تأثيرًا، ودورها سيكون بارزًا بشكل أكبر، معلنًا أننا “نزداد يقينًا يومًا بعد يوم بقرب النصر النهائي في الداخل والخارج”.

مواقف النخالة جاءت خلال لقائه رئيس مجلس الشورى الإسلامي الايراني محمد باقر قاليباف، الأربعاء في إطار زيارته المستمرة للجمهورية الإسلامية الإيرانية.وأعرب النخالة عن سروره لزيارة إيران، في وقت أصبحت فيه إيران أشد قوة واقتدارًا وأكثر حضورًا في المنطقة، مؤكدًا أن المقاومة ستكون في مثل هذه الظروف أكثر تأثيرًا ودورها سيكون بارزًا بشكل أكبر.

وشدّد النخالة على أن المقاومة الفلسطينية سجلت إنجازات جيدة داخل فلسطين، ونجحت في تعزيز المقاومة خاصة في الضفة الغربية، واصفًا أوضاع وظروف المقاومة في قطاع غزة بأنها “جيدة جدًا”، ومؤكدًا أن قوى المقاومة استطاعت الاحتفاظ بقدراتها.وقال النخالة: “إننا وفي الوقت الذي نشاهد فيه ذهاب البعض نحو تطبيع العلاقات مع الصهاينة، فإن قوى المقاومة تعزز قدراتها وتزيد من دورها وتواجدها في الميدان”.

وأشار إلى عمليات التطبيع بين بعض الحكومات العربية والكيان الصهيوني، قائلًا: “في هذه الأيام أصبح الأعداء والأصدقاء أكثرً تميزًا. وإن هويتهم باتت تظهر بشكل أوضح. وإن المقاومة الآن قد ازدادت قوة وتنسيقًا، وهناك تقارب أكبر بين الرؤى السياسية والعسكرية لقوى المقاومة”.

وأضاف النخالة: “إننا نزداد يقينًا يومًا بعد يوم، بقرب النصر النهائي في الداخل وخارج حدود فلسطين أمام أميركا وأذنابها. و”إسرائيل” باتت اليوم محاصرة من كل جانب. وقد ارتفع صوت ضعفها ووهنها أكثر من أي وقت مضى، وقدراتها تراجعت قياسًا مع السابق. ونحن سنواصل هذا الدرب بكل قوة لتحقيق الانتصار للقضية الفلسطينية”.

بدوره شدد قاليباف خلال اللقاء على أن الشعوب الاسلامية كلما تمسكت بتعاليمها القرآنية كلما ازدادت اقتدارًا، معتبرًا أن حربي الـ 33 يومًا، والـ 22 يومًا دليلان على هذه الحقيقة.وقال قاليباف: “إن التجارب أثبتت ضرورة عدم التخلي عن روح الجهاد. وإن التشكيك في ذلك سيجبرنا على القبول بالذل والهوان”، مشددًا على أن الجهاد والنضال هما السبيل الوحيد للانتصار.وأشار الى علاقات بعض الدول مع الكيان الصهيوني وزيارة بايدن إلى المنطقة، مؤكدًا أنه “كلما ازدادت ضغوط الرأي العام على الحكومات التي تربطها علاقات مع الكيان الصهيوني فإن تكلفة هذه العلاقات ستزداد”.

عن duaa

شاهد أيضاً

ارتفاع عدد الشهداء في التفجير الارهابي الذي استهدف مسجدا للشيعة في العاصمة الافغانية كابل الى 25 شهيدا

اكدت مصاددر طبية أفغانية ارتفاع عدد الشهداء الذين سقطوا في التفجير الارهابي الذي استهدف مسجدا …