أخبار عاجلة

القبانجي : اوربا على وشك الانهيار

اكد عضو الهيئة القيادية في المجلس الاعلى السيد صدرالدين القبانجي، الثلاثاء، أن زيارة الرئيس الأميركي جو بايدن للمنطقة تهدف الى منع انتشار الثورة وامتدادها الى الشعوب والحفاظ على الهيمنة الامريكية على الشرق الأوسط، مشيرا الى أن أوروبا على وشك الانهيار.
وقال القبانجي : ان “الامام الخميني(قده) وبعد نجاح الثورة الاسلامية طرح مفهوم تصدير الثورة ونتج عن ذلك تغييرات كثيرة على مستوى الانظمة والشعوب في المنطقة، وهذا ما تفسر اللغة الدينية التي كان يطرحها قادة المنطقة”، مبينا “اننا اليوم نشهد حراكا لشعوب المنطقة وبدا العد العكسي باتجاه تحرر الشعوب”.
وأضاف، ان “زيارة بايدن للمنطقة تهدف الى منع انتشار الثورة وامتدادها الى الشعوب والحفاظ على الهيمنة الامريكية على الشرق الأوسط”، مبينا ان “هذا يدلل على ان العالم الاسلامي يخوض هجوما معاكسا وخاصة شيعة اهل البيت(ع)”.
وأشار القبانجي الى “الازمات الخانقة التي تشهدها اوربا والغرب على مستوى الطاقة والغذاء وارتفاع الأسعار”، موضحا ان “العالم ينتظر المنقذ ليخلصه هذه الازمات”.
وتابع، “اننا لسنا في تراجع ويجب ان نعتز بشأننا السياسي والحضاري”، مؤكدا أن “اوربا على وشك الانهيار”.

عن duaa

شاهد أيضاً

التوقيع على اتفاقية التوأمة بين العاصمة الايرانية طهران وكربلاء المقدسة لتقديم الخدمات والكوادر تزامنا مع قرب زيارة الاربعين المليونية

وقع محافظ كربلاء في طهران اتفاقية التوأمة بين العاصمة الايرانية  وكربلاء المقدسة لزيادة التعاون بين …