أخبار عاجلة

السفارة الاميركية في بغداد تطلق صافرات الانذار في المنطقة الخضراء

أفاد مصدر أمني، الأربعاء، بانطلاق صافرات انذار في المنطقة الخضراء المحصنة وسط العاصمة بغداد.

وقال المصدر: إن “السفارة الأمريكية في بغداد أطلقت صافرات الإنذار في المنطقة الخضراء كإجراء تجريبي”.

وعادة ما تطلق السفارة الاميركية ببغداد بين الحين والآخر صافرات الإنذار كإجراءات تجريبية.

وكانت المنطقة الخضراء عرضة لهجمات صاروخية متكررة خلال الأشهر الماضية استهدفت السفارة الأمريكية.

عن duaa

شاهد أيضاً

نائب: تأخر المصادقة على اعدام الإرهابيين يشكل تهديدا للأمن الوطني

حذر النائب أحمد شهيد ، من تداعيات تأخر المصادقة على أحكام الإعدام الصادرة بحق المدانين …