أخبار عاجلة

مقتدى الصدر معلقا على استقالة نواب التيار الصدري : لم اتعرض لاي تهديد من ايران وهي لم تمارس الضغوط على أي طرف شيعي هذه المرة

 

 

كذب زعيم التيار الصدري التقارير والانباء التي روجتها خلال الأسبوعين الماضيين قنوات فضائية بعثية وسعودية وقناتا الحرة الامريكية والبي بي سي البريطانية ٫ والتي عزت أوامره لنواب التيار الصدري بتقديم استقالاتهم من مجلس النواب الى تهديدات إيرانية تعرض لها.

وكان ترويج هذه الأكاذيب هو جوهرالمادة الإعلامية لتحليلات وتقارير قنوات”  العربية الحدث”  و” العربية”  و” سكاي نيوز”  و” الشرقية ” و” التغيير؛  ” ويوتي في”  وغيرها والتي حاولت تحريض التيار الصدري ضد الجمهورية الإسلامية وحاولت اشعال الفتنة وصولا الى تحقيق اقتتال شيعي – شيعي – حيث كلها تحدثت عن تظاهرات غاضبة ردا على مزاعم تعرض التيار الصدري للتهديدات واضطرار السيد مقتدى للانسحاب من العملية السياسية.

وقال السيد مقتدى الصدر في بيان أصدره اليوم الأربعاء : ساقولها ولأول مرة ان الجمهورية الإسلامية هذه المرة لم تمارس اية ضغوطات على أي طرف شيعي وما يشاع ان ان سبب انسحابنا كان تهديدا إيرانيا هو كذب ولاصحة له .

وأضاف السيد مقتدى الصدر وانني وإذ امتلك الشجاعة الكافية ولله الحمد فقد انسحبت من مشاركتي في الاجهاز على ما بقي من العراق .

واضاف الصدر في بيانه : وأخيرا والحمد لله الذي من الله علينا بالاعتزال عنهم وعن مخططاتهم حبا للعراق وباهل العراق.

هذا وقال السيد الصدر ان هناك ضغوطات ممن اسماهم بوكلاء ايران على المستقلين وكتل غير شيعية وضغوطات على القضاء.

عن anwartv2

شاهد أيضاً

الرئيس الايراني: عملية ‘الوعد الصادق’ خطوة ضرورية عززت قوتنا و اقتدارنا

أكد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية، السيد ابراهيم رئيسي خلال خطابه بين أهالي مدينة دامغان لمحافظة …